القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية

ملايين من عشاق القلعة الحمراء يبحثون باستمرار عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس في النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لعام 2021، وفي الحقيقة أنها ستكون من أبرز المباريات النارية الذي يخوضها نادي القرن والجماهير المصرية الأهلاوية متحمسة لتلك المباراة، وإليكم أهم التفاصيل.

مباراة الأهلي وبالميراس في النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021

منافسة قوية يخوضها نادي القرن اليوم ضد بالميراس البرازيلي على أرضية أستاد آل نهيان بنادي الوحدة الوطنية في أبو ظبي، كما تعودنا على الانطلاق من البطل المصري النادي الأهلي يخوض للمرة السابعة في تاريخه ويصعد للنصف النهائي بعد المباراة الحامية الذي خاضها سابقًا ضد مونتيري المكسيسكي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الدور الربع نهائي.

Dream 11 apk

موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية 2021

ومن جانبه والجدير بالذكر هُنا أنه سوف تبدء أحداث المباراة بين الأهلي وبالميراس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية.

الأهلي وبالميراس في الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية

وعلى صعيد آخر نسلط الضوء على نادي بالميراس البرازيلي، حيث يخوض نادي بالميراس أول مباراة له في هذه البطولة ويذكر هُنا أن هذه هي المشاركة الثانية له على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية، كما إنه حصل على المركز الرابع بعد خسارته أمام النادي الأهلي في النسخة الماضية من هذه البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

ولحُسن الحظ أعلنت شركة الرياضية السعودية عن حصولها على حق بث بطولة كأس العالم للأندية لعام 2021 ويمكن متابعة أحداث مباراة الأهلي وبالميراس عبر SSC7 HD ،Abu Dhabi Sport Extra بجودة عالية خالية من التقطيع ومثل هذة المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *