بشرى سارة للمواطنين من الأرصاد لإعلانها موعد اعتدال الطقس بداية من شهر مارس

الأرصاد تعلن موعد اعتدال الطقس، مع بداية اقتراب عودة الدراسة وعودة الطلاب والطالبات إلى مدارسهم، بدأ اولياء الامور البحث عن حالة الطقس في البلاد للاطمئنان على أبنائهم، ولأصحاب الاعمال والموظفين لمعرفة أحوال الطقس لأخذ الحيطة والحذر، وخلال المقال التالي يمكننا اخباركم عن احوال الطقس واعتداله في المناطق المختلفة من انحاء الجمهورية.

الأرصاد تعلن موعد اعتدال الطقس

اشارت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن الطقس سيعتدل في انحاء جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة القادمة، وأن البلاد تشهد نوعًا من الاستقرار وزيادة في عدد ساعات سطوع الشمس على البلاد، وأنه من الممكن ظهور شبورة قوية على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

درجات الحرارة في القاهرة خلال فبراير 2022

في بيان صحفي لهيئة الارصاد الجوية أعلنت أن موجة الصقيع ستنتهي مع نهاية شهر فبراير، وأن الطقس في العاصمة والمحافظات الكبرى من 11 درجة حتى 19 درجة، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة مع بعض الموجات الهوائية الشديدة ولكنها معتدلة البرودة.

شهدت البلاد يومي الأربعاء والخميس السابقين موجة صقيع شديدة، وسقوط أمطار على عدد من المناطق الساحلية ومحافظات الوجه البحري، وقد تمطر في الوجه القبلي والعاصمة وبعض المناطق، كما شهدت البلاد في شهر فبراير 2022، تغير في الكتل الهوائية وهي قادمة من جنوب أوروبا مصاحب لها منخفض جوي وعلى المسطحات المائية طبقات الجو.

الطقس في شهر مارس 2022

أحدث التحليلات والتنبؤات التي تقوم بها هيئة الارصاد الجوية المصرية، أنه منذ الصباح الباكر ستشهد البلاد حالة من اعتدال الطقس وتقليل في نسبة الامطار المنهمرة على مناطق الجمهورية، حيث قلت كمية السحب المتراكمة في المناطق الساحلية ومحافظات الوجه البحري، كما أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن احتمالية سقوط الامطار على القاهرة الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *