جنى مقداد تهز مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بالحجاب لاول مرة ادهشت الجميع… شاهد

تعتبر جنى مقداد نجمة طيور الجنة من أكثر الأطفال الذين حصدوا شهرة كبيرة للغاية بسبب الظهور على قناة طيور الجنة، حيث أنها كانت طفلة جميلة وتنطق الكلمات بصعوبة ولكنها خطف قلوب الجميع عند ظهورها على القناة من الوهلة الأولى، أحب الجميع جنى مقداد ولكن ظهرت بصورة جديدة جعلت الجميع ينبهر بها وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

ارتداء جنى مقداد للحجاب

ظهرت جنى مقداد نجمة طيور الجنة بإطلالة رائعة من خلال ارتداء حجاب أبيض متميز حيث أنها ظهرت ملابس محتشمة بشكل راع مع الظهور بشكل متميز للغاية جعل الجميع يعبر عن جمالها.

لقد ظهرت جنى مقداد ذات ال13 عام في الحجاب مثل حورية جميلة، ولقد قامت بنشر صورتها بمفردها وصورة أخرى مع الأب والأم، ولقد كان خالد مقداد والد جنى مقداد صاحب قناة طيور الجنة فخور بابنته ووجه رسالة لها يعبر عن مدى حبه لها وأنها كبرت بسرعة.

خطوبة جنى مقداد

لقد كانت هناك شائعات حول ارتداء جنى مقداد وخطبتها وهناك من ربط ارتداء جنى مقداد للحجاب بالخطوبة، ولكن لم يتم تأكيد أو نفي الخبر حيث أن الخبر تم تداوله من قبل البعض بدون وجود إثبات على ذلك، ولم تكن هي المرة الأولى لخبر خطوبة جنى مقداد.

فلقد انتشر خبر خطوبة جنى مقداد من قبل عند ظهورها في زفاف شقيقها الأكبر الوليد مقداد ولقد قام المعتصم مقداد الشهير بعصومي نجم قناة طيور الجنة بنشر صورة تجمعه مع جنى مقداد من حفل الزفاف وكتب عليها خطوبة جنى مقداد ما شاء الله ولقد كان رد فعل الجمهور اندهاش كبير لصغر سنها فهي لم تتخطى ال13 عام من عمرها ولم يوجد تأكيد أو نفي للخبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *