بدووون تشفير اضبط الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي دوري أبطال إفريقيا على النايل سات اليوم السبت 26 – 2 – 2022

ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، تشاهد جماهير كرة القدم اليوم السبت 26 فبراير 2022، المباراة المنتظرة من خلال القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الزمالك والوداد المغربي، فقد صرحت القناة الرياضية المغربية المفتوحة بنقلها المباشر اليوم لأحداث اللقاء، إلى جانب بث اللقاء بشكل حصري جودة HD من خلال قناة بين سبورت 3 القطرية، ونتعرف على ترددات القنوات لمشاهدة ممتعة للقاء اليوم خلال السطور التالية.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

القناة المغربية الرياضية تعتبر من القنوات المفتوحة والتي من المقرر إذاعة مباراة الزمالك والوداد المغربي عليها مجانا، وذلك مساء اليوم السبت في التاسعة بتوقيت مصر، على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك من خلال ترددها التالي على القمر الصناعي النايل سات الذي يخدم منطقة دول شمال أفريقيا.

  • التردد: 12207.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.

ويتم تنزيل القناة على جهاز الرسيفر الخاص بكم، من خلال الدخول على قائمة الإعدادات ثم اختيار التثبيت ثم التثبيت اليدوي، ومن قائمة الأقمار الصناعية يتم اختيار القمر الخاص بدولتك، ثم إدخال بيانات التردد للقناة المذكورة أعلاه، وبعد انتهاء البحث يتم الضغط على حفظ، لتجد القناة ضمن قائمة القنوات المحفوظة لديك.

تردد قناة بين سبورت الرياضية القطرية الناقلة لمباراة الزمالك والوداد

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية الأولى دائما في أخذ حقوق البث الحصري للعديد من البطولات، منها بطولة دوري أبطال أفريقيا التي حازت على نقلها بشكل حصري لثلاث سنوات متتالية، وقد أعلنت بأن مباراة الزمالك أمام الوداد اليوم ستبث عبر قناة beIN Sports HD 3 والتي تبث عبر ثلاث أقمار صناعية وهي النايل سات وسهيل سات والقمر يوتل سات.

وبالنسبة لجماهير كرة القدم في دول شمال أفريقيا يمكنهم متابعة اللقاء من خلال تردد القناة عبر القمر الصناعي النايل سات وهو:

  • تردد القناة: 11548.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *