هنااا رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 بخطوات بسيطة

تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 من أكثر الأمور التي اهتم بها جميع طلاب الدبلومات، وذلك بعد إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التسجيل سيتم بطريقة إلكترونية على الموقع الخاص بالوزارة.

رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2022

يعتبر الترم الثاني من العام الدراسي يكون أقصر من الترم الأول، حيث بدأ الاستعداد من جميع الجهات التعليمية الامتحانات الدبلومات الفنية 2022 لنظامي 3 سنوات و5 سنوات.

وقد وجه وزير التربية والتعليم الفني، رسالة لكل الطالب بعدم مخالفة أي بند من بنود الموجودة على الموقع عن التسجيل، لأن هذه البيانات هي التي تقف عليها دخول الطالب الامتحانات.

خطوات التسجيل لاستمارة امتحانات الدبلومات الفنية

وشددت وزارة التعليم على جميع طلاب الدبلومات الفنية بمختلف أنواعها بضرورة الالتزام بكافة التعليمات والإرشادات أثناء التسجيل، بالإضافة إلى كتابة جميع البيانات صحيحة ويجب التأكد من ذلك، لكي يقوم الطالب بأداء الامتحانات التي سوف تبدأ في 21 مايو المقبل في جميع المدارس الفنية بأنحاء الجمهورية

خطوات تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2022
خطوات تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2022

وهناك رابط خاص على موقع الوزارة، لجميع طلاب الدبلومات الفنية، ونحن نقوم بشرح جميع الخطوات الواجب اتباعها عند التسجيل:

  • قم بالضغط على زر تسجيل الدخول من على الموقع الإلكتروني من خلال كتابة البريد الخاص على Office 365.
  • يجب كتابة جميع البيانات الخاصة بك، ثم الضغط على زر تسجيل.
  • بعد الانتهاء، تكون تم التسجيل بالفعل.

علاوة على ذلك أكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة لا ننسي جائحة كورونا، ويجب التزام بجميع الإجراءات الاحترازية، للوقاية من عدوى انتشار فيروس كورونا.

كما أكد أن سوف يتم أخبار جميع الطلاب بالالتزام بالتباعد أثناء تأدية الامتحانات، ويجب ارتداء الكمامة الطبي، لأنه ما زال هناك بعض المخاوف من هذا الفيروس الذي أصاب العالم كله، ومحوره أوميكرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *