كيفية التسجيل في برنامج مساعدة الدعم السكني وموعد الصرف المساعدة السكنية 1443

الهدف من برنامج المساعدة الإسكانية للحكومة السعودية هو تقليل التكاليف التي يتحملها كل مواطن سعودي، وكذلك مساعدة الطبقات الفقيرة والمتوسطة في التعامل مع تحديات الحياة ونتيجة لذلك وضعت وزارة الإسكان السعودية مجموعة من البرامج لمساعدة هذه الفئات في الحصول على سكن آمن. تم توفير برنامج المساعدة الإسكانية من خلال موقعه على شبكة الإنترنت حتى يستفيد منه أكبر عدد من الأشخاص في السطور التالية، سنتعرف على كيفية طلب المساعدة والحصول عليها وما هي المتطلبات التي يجب تلبيتها للحصول على المساعدة ومتى يتم توزيع المساعدة في شهر رجب 1443.

كيفيفة التسجيل في برنامج مساعدة الإسكان

وضعت وزارة الإسكان السعودية خطة مساعدة إسكانية تسمح لأي شخص يستوفي المعايير بالحصول على المساعدة وشراء منزل أو بناء قطعة أرض.

  • الاتصال بمنصة برنامج المساعدة الإسكانية.
  • بعد ذلك انقر فوق رمز الاتصال لإنشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك املأ المعلومات المطلوبة (رقم الهوية / عنوان الإقامة – تاريخ الميلاد – الرمز أدناه) ، ثم انقر فوق الزر “متابعة”.
  • بعد ذلك  املأ باقي المعلومات المطلوبة  وأرفق الأوراق المطلوبة وانقر فوق تسجيل.
  • بعد مراجعة المعلومات والتأكد من استيفاء المتطلبات سيتم منح الموافقة عبر الموقع الإلكتروني.

تاريخ صرف المساعدة السكنية هو 1443.

حددت وزارة الإسكان السعودية موعدًا شهريًا لتوزيع المساعدات السكنية على المستحقين. ونتيجة لذلك سيتم توزيع المساعدة لشهر شعبان 1443 يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022 ، حيث سيتم إيداعها في الحسابات المصرفية لجميع المستحقين.

قدمت وزارة النقل رقم دعم العملاء المتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم  سبعة أيام في الأسبوع. إذا كانت لديك مشكلة أو إذا لم يتم إرسال المساعدة  فما عليك سوى الاتصال بهم حتى يتم الرد على جميع طلباتك وحل جميع المشكلات. حل فورًا لتوفير الوقت والجهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *