“طالع في الهوا” سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 9/3/2022 مقابل الجنيه المصري في البنوك المختلفة

سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 9/3/2022 مقابل الجنيه المصري نوضحه لكم حيث أن سعر الدولار اليوم في مصر أصبح محل تساؤل لدى العديد من المواطنين، خاصة الأشخاص الذي لديهم شغف تجاه العملات والبورصة، بالإضافة إلى كثير من رجال الأعمال والأفراد العاملين في مجال البنوك والصرافة، خلال هذا المقال نتعرف على بعض التفاصيل التي تتعلق بأسعار الدولار داخل مجموعة من البنوك المصرية، تابعونا.

اليوم نشهد استقرارا فيما يتعلق بسعر الدولار داخل جمهورية مصر العربية، حيث ثبتت قيمته داخل كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، فقد بلغت قيمة الشراء 15.64 جنيه مصري في حين بلغت قيمة البيع 15.74 جنيه مصري، في حسن بلغت قيمة شرائه داخل بنك cib مبلغ 15.64 جنيه مصري، أما قيمة البيع داخل هذا المصرف فقد قدرت بـ 15.74 جنيه مصري.

أسعار الدولار داخل البنوك

مع الاستقرار الواضح الذي نشهده في أسعار الدولار الأمريكي، يجب الإشارة إلى أن قيمة كل من الشراء والبيع قد تختلف من مصرف لآخر، وذلك كالتالي:

  • بنك الإسكندرية: بلغ سعر بيع الدولار داخل بنك الإسكندرية قيمة تقدر بـ 15.76 جنيه مصري، في حين قدرت قيمة الشراء بـ 15.66 جنيه مصري.
  • البنك التجارى الدولي: سجل الدولار قيمة 15.76 بالنسبة للبيع أما بالنسبة للشراء فقد قدرت القيمة بـ 15.66 جنيه مصري.
  • بنك مصر: قيمة بيع الدولار داخل بنك مصر قدرت بـ 15.74 جنيه مصري، في حين بلغت قيمة الشراء 15.64 جنيه مصري.
  • بنك أبو ظبي الإسلامي: كانت قيمة البيع داخل هذا المصرف وصلت إلى 15.76 جنيه مصري، أما بالنسبة بقيمة شراء الدولار فقد بلغت 15.68 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *