اعرف موعد صرف معاشات شهر مارس 2022 لكافة الشرائح المستحقة

بالتزامن مع بدء شهر مارس 2022 الكثير من المواطنين يتساءلون عن موعد صرف معاشات الشهر الجديد، وهذا حتى يستعدوا للحصول على المعاش في الموعد الخاص بصرفه، وهذا وفقاً لما أعلنته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ونظراً لازدياد البحث قررنا من خلال موقعنا الإخباري المتميز إخبارك الآن الرد على سؤال الكثير من المواطنين حول موعد صرف معاشات شهر مارس 2022.، حيث تختلف مواعيد الصرف وفقاً لكل شريحة مالية.

موعد صرف معاشات شهر مارس 2022

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف معاشات شهر مارس 2022، وهذا حتى يستطيع أكثر من 10.5 مليون مواطن من أصحاب المعاشات الحصول على المبلغ الشهري الخاص بهم، والذين ينتظرونه على أحر من الجمر حتى يتمكنوا من استمرارية الحياة بالشكل الطبيعي لها.

ومن المقرر أن يبدأ صرف معاش شهر مارس 2022 اعتباراً من يوم الثلاثاء 1 من الشهر في كافة البنوك ومكاتب البريد ومنافذ شركة فوري وعن طريق الهاتف المحمول أيضاً.

جدول صرف معاشات شهر مارس 2022

من أكثر ما يهتم به أصحاب المعاشات هو معرفة الجدول الخاص بصرف المعاشات مارس 2022، وهذا حتى يتعرفوا على الموعد الخاص بصرف المعاش الخاص بهم، والجدول جاء على النحو التالي:

يومي 1 و2 مارس تصرف معاشات المواطنين التي تقل عن 1000 جنيه ويبلغ عدد المستفيدين منها 3.5 مليون مواطن.

يوم 3 و4 مارس تلك الأيام تختص المواطنين الذي يزيد معاشهم عن 1000 جنيه بحد أقصى 2000 جنيه.

يومي 5 و 6 مارس تستكمل عملية صرف المعاشات التي تزداد عن 2000 جنيه ويبلغ عدد المستفيدين نحو 3 مليون مواطن.

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام كافة المعلومات التي تحتاجون معرفتها حول موعد صرف المعاشات في شهر مارس 2022، نتمنى أن نكون دوماً عند حسن ظنكم بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *