اعرف قائمة مسلسلات رمضان 2022 في مصر ومواعيد عرض التلفزيون

تبقي أسابيع قليلة لقدوم شهر رمضان 2022، ويهتم الكثير من المواطنين لمعرفة أبرز المسلسلات المصرية التي ستعرض خلال شهر رمضان، حيث يتم عرض الكثير من المسلسلات المصرية خلال هذا الشهر وتكون بطولة أشهر النجوم المصريين، ومن المقرر أن يأتي شهر رمضان هذا العام في 2 إبريل، وخلال هذا المقال سوف نطلعكم عن قائمة مسلسلات رمضان المصرية 2022.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

خطة رمضان للمسلسلات هذا العام مختلفة تماماً عن السنوات الماضية، فقائمة المسلسلات مليئة بأبرز الأعمال التي من المتوقع أن تحقق نجاح رائع، وأبرز تلك المسلسلات كالتالي:

مسلسل هجمة مرتدة 2:

مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني ستكون البطولة هنا للفنان أمير كرارة ويأتي الجزء الثاني ويحمل اسم “العائدون من داعش”، كما يشاركه في المسلسل أمينة خليل، أحمد الأحمد، محمود عبد المغني، إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل الاختيار 3:

يقدم المخرج المصري بيتر ميمي هذا العام الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، بعد أن حقق الموسم الأول والثاني نجاح رائع للغاية، وهذا العام تكون البطولة للفنان أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، سيد رجب، وغيرهم من النجم الكبار.

مسلسل ملف سري:

يقدم بطولة هذا المسلسل الفنان هاني سلامة ويشاركه دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، عائشة بن أحمد، إيمان فهمي، صبا الرافعي، كارولين عزمي.

مسلسل المشوار:

يقدم الفنان محمد رمضان هذا العام مسلسل بعنوان المشوار، وتشاركه في البطولة دينا الشربيني، إياد نصار، صبري فواز، صبري عبد المنعم، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل.

جزيرة غمام:

العمل بطولة طارق لطفي وتشاركه مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، إخراج حسين المنباوي.

مسلسل دايما عامر:

بطولة الفنان مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، عمرو عبد الجليل، مايكل عادل، إخراج مجدي الهواري.

مسلسل الكبير أوي 6:

بعد غياب طويل عاد الفنان أحمد مكي بالكبير أوي الجزء السادس، ويشاركه رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، إخراج أحمد الجندي.

مسلسل رانيا وسكينة:

بطولة الفنانة مي عمر وروبي، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل عالم موازي:

بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، إسلام إبراهيم، إخراج هشام جمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *