تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل دايماً عامر بطولة مصطفى شعبان في رمضان 2022

ينتظر الجميع شهر رمضان على أحر من الجمر، والذي لم يتبقى على قدومه إلا أيام قليلة معدودة، وبدأت الكثير من القنوات المصرية الاستعداد لهذا الشهر والإعلان عن المسلسلات التي عملت للحصول على حقوق بث بعض الدراما المصرية الرمضانية عبر شاشتها، وهناك الكثير من المسلسلات الرمضانية هذا العام، ويدخل المنافسة مسلسل دايما عامر للفنان مصطفة شعبان، والكثيرون من عشاق ومحبي الفنان مصطفى شعبان يرغبون في معرفة التفاصيل الخاصة بالمسلسل الجديد دايماً عامر.

القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر

يقدم لنا هذا العام الفنان مصطفى شعبان مسلسل جديد ويطلق عليه دايما عامر، وحظى العمل باهتمام كبير من قبل المشاهدين من قبل عرضه خلال عرضه في شهر رمضان، وهو مسلسل يقوم بمناقشة أبرز القضايا في المنازل المصرية وهي قضية التعليم، ويهتم الجميع لمعرفة القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر لضبط القنوات قبل شهر رمضان والاستمتاع بالعمل.

وقد أعلنت قناة الحياة وقناة ON عرض مسلسل دايما عامر عبر شاشتها، كما يعرض المسلسل عبر عدد من المنصات الإلكترونية التي تهتم بعرض دراما رمضان دون فواصل.

مسلسل دايما عامر للفنان مصطفة شعبان

مسلسل دايما عامر مسلسل رمضاني قصته مختلف تماماً وجديدة، حيث يرصد فيها الكثير من المشاكل المختلفة والتي تتعرض لها منظومة التعليم في مصر، وهذا الأمر يهتم به كل البيوت المصرية، وتدور أحداث العمل في الإطار الدرامي الاجتماعي الكوميدي.

ويشارك الفنان مصطفى شعبان بطولة مسلسل دايما عامر نضال الشافعي، صلاح عبد الله، لبلبة، عمرو عبد الجليل وغيرهم من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *