أقوى مسلسلات رمضان 2022 على قناة ON قائمة مميزة من الأعمال الدرامية

تم الاعلان عن مسلسلات رمضان على قناة on مع اقتراب شهر رمضان الكريم بدأت كافة القنوات الفضائية الخاصة بعرض قائمة المسلسلات لرمضان ٢٠٢٢، واعلنت قناة on عن عدد من المسلسلات المميزة التي سوف يتم عرضها على شاشتها حيث أنها سوف تعرض خمس مسلسلات، وهم الاختيار٣، وأحلام سعيدة، والكبير أوي٦، ودايما عامر، ويوتيرن.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة  ON

سوف نتعرف على كافة مسلسلات رمضان على قناة on، والتي جاءت كالتالي:

  • مسلسل الاختيار 3 يشارك به عدد من النجوم الكبار، ومن ضمنهم الفنان أحمد عز، والفنان كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، وأحمد السقا، وامير المصري، وإيمان العاصي، ودنيا المصري، وسمر مرسي، وبيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم المميزين، وهذا العمل من تأليف المبدع هاني سرحان، وجاء الاخراج بواسطة بيتر ميمي.
  • مسلسل الكبير اوي ٦ يجسد شخصية البطولة الفنان أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، وهشام اسماعيل، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وعدد من النجوم ضيوف الشرف منهم حمدي المرغني.
  • مسلسل احلام سعيدة هذا العمل بطولة كل من يسرا، والفنانة غادة عادل، والفنانة مي كساب، والنجمة مي كساب، ونور محمود، والفنان نبيل نور الدين، وعدد من النجوم الكبار، وهذا العمل تدور أحداثه فى إطار تشويقي درامي، وهو من إخراج عمرو عرفة.
  • مسلسل دايما عامر البطولة جاءت بواسطة الفنان مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، والتقدير صلاح عبد الله، وجاء هذا العمل من تأليف أيمن سالم، اخراج المبدع مجدي الهواري.
  • مسلسل يوتيرن يقوم ببطولة هذا العمل كل من الفنانة ريهام حجاج، والفنان توفيق عبد الحميد الذي عاود الظهور على شاشة التلفزيون بعد عدد من السنوات الطويلة، وهذا العمل تم إنتاجه بواسطة شركة العدل جروب، وتم تأليفه بواسطة أيمن سلامة، وتم الاخراج بواسطة سامح عبد العزيز، وهذا العمل الدرامي المميز يدور في إطار اجتماعي درامي، وبه الكثير من العلاقات الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *