خارج الدراما.. مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2022 وما هو السبب

مسلسل يوسف الشريف 2022 ينتظر العديد في كل عام عمل يوسف الشريف الدرامي من أجل المتابعة، حيث أن أعماله الدرامية تنصف بالإثارة، والمتعة، والتشويق سوف نتعرف إذا كان يوجد مسلسل ليوسف الشريف انسحب الممثل الشهير يوسف الشريف من السباق الرمضاني لهذا العام في رمضان وللتعرف علي هذه التفاصيل تابع المقال.

مسلسل يوسف الشريف 2022 

كانت آخر أعمال يوسف الشريف الدرامية مسلسل كوفيد ٢٥، حيث طرح في الشاشات خلال السباق الرمضاني الماضي لعام ٢٠٢١، حيث كان المسلسل يتضمن الآتي:

  • المسلسل كان مكونًا من ١٥ حلقة، وكان يوجد في بطولته كل من أيتن عامر، و إدوارد، وأحمد صلاح حسني، وديانا هشام، وإسلام جمال، و كوكبة من النجوم. 
  • قام أحمد نادر جلال بإخراج المسلسل، وقام بتاليفه إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، والإنتاج بواسطة شركة سينرجي. 

هل يقدم  الفنان يوسف الشريف عمل جديد في السباق الرمضاني 

بالنسبة لمسلسل يوسف الشريف ٢٠٢٢ فقد انسحب الممثل الشهير يوسف الشريف من السباق الرمضاني لهذا العام حيث جاء سبب عدم وجود مسلسل ليوسف الشريف٢٠٢٢ نتيجة رغبته في العودة إلى شاشات السينما من جديد، حيث قرر الفنان يوسف الشريف القرارات التالية:

  • حصوله على إجازة من الدراما، والمسلسلات، لكى يعود السينما من جديد بعد غياب ٤ سنوات، كان آخرها في عام ٢٠١٨ لفيلم بني آدم. 
  • التقارير كانت تشير إلى إنتاج مسلسل يوسف الشريف ٢٠٢٢ ببطولة مشاركة مع الفنان محمد سعد قبل أن ينسحب من الدراما لكى يخرج كلاهما عن السباق الرمضاني. 
  • كما صرح الفنان يوسف الشريف أن غيابه عن السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٢ بسبب تركيزه على عمل سينمائي جديد. 
  • لم يكشف الفنان يوسف الشريف عن تفاصيل بشأن فيلمه الجديد، حيث أنه لم يستقر على العمل الذي سيعود به إلى دور العرض بعد غياب ٤ أعوام. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *