تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة DMC الدرامية

تبدأ القنوات في إعلان قائمة مسلسلات رمضان 2022، وذلك مع اقتراب شهر رمضان، حيث تعرض عبر شاشتها خلال الشهر، ومن بين هذه القنوات قناة  DMC التي أعلنت عن خريطة مسلسلات رمضان ٢٠٢٢ التي سوف تعرض عليها سوف نتحدث عن كافة التفاصيل من خلال هذا المقال. 

مسلسلات رمضان 2022 على قناة DMC 

حصلت شبكة تليفزيون DMC على حقوق عرض خمسة مسلسلات في رمضان المقبل حيث تبين الآتي:

مسلسل المشوار 

هذا المسلسل يضم عددًا من النجوم، و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، حيث يظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل بدور شاب اسمه ماهر متزوج من دينا الشربيني التي تسمى ورد لديهما طفل اسمه رحيم، حيث يعمل ماهر، وزوجته ورد باليومية بإحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في الإسكندرية كما أنهم يواجهون الكثير من الصعوبات في حياتهم. 

مسلسل راجعين يا هوى 

هذا المسلسل من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، أنوشكا، وغيرهم من النجوم، حيث أن المسلسل  مأخوذ من مسلسل إذاعي قديم. 

مسلسل ملف سري

مسلسل ملف سرى يشارك في بطولته الفنان هاني سلامة، والفنان ماجد المصري، والفنان محسن محي الدين، و الفنانة مريهان حسين، وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من إخراج حسين البلاسي، وتأليف محمود حجاج، وأحداث المسلسل تدور حول عام الانفلات الأمني في مصر عام ٢٠١٣ حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا الهامة. 

مسلسل مكتوب علينا

هذا المسلسل يشارك في بطولته الفنان أكرم حسني، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان أسامة عبد الله، والفنان محمد طعيمه، و الفنانة الشابة هنادي مهنا، و الفنانة القديرة حنان سليمان، و الفنانة أيتن عامر بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين. 

مسلسل العائدون

المسلسل من تأليف باهر دويدا، والإخراج للفنان أحمد نادر جلال حيث إن المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في عام ٢٠١٨ الي عام ٢٠٢٠ والعلاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *