قائمة مسلسلات رمضان 2022 السعودية أبرزها العاصوف والغني والفقير

دراما رمضان تتنوع بين المسلسلات السورية والمصرية والخليجية، وتحتل الدراما السعودية مكانة كبيرة بين مسلسلات رمضان، حيث يتم إنتاج عدد هائل من المسلسلات خلال شهر رمضان كل عام، وتقدم الدراما السعودية في موسم شهر رمضان 2022 عدد من المسلسلات الجديدة الشيقة والممتعة، والتي ستعرض عبر شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية، والآن تم تحديد القائمة الخاصة بمسلسلات رمضان 2022 السعودية، بعد إعلان الشركات المنتجة لها عن عرضها في الشهر الفضيل.

مسلسلات رمضان 2022 السعودية

خلال شهر رمضان المبارك 2022 سيكون هناك عدد كبير من الدراما السعودية على الساحة، وتنتمي بعض الدراما الرمضانية السعودية في الموسم الحالي إلى فئة الكوميديا، وأبرز تلك المسلسلات:

مسلسل العاصوف الموسم 3

خلال هذا العام سيتم تقديم الموسم 3 من مسلسل العاصوف، للفنان الكبير ناصر القصبي، حيث يتناول العمل حقبة من التسعينات وما دار في تلك الفترة من تفاصيل اجتماعية، والقضايا التي كانت تحدث في المجتمع السعودي، ويشارك القصبي عبد الله السناني، ريم عبد الله، حبيب الحبيب، عبد العزيز لسكيرين، دانة آل سالم، والمسلسل من تأليف عبد الرحمن الوابلي، إخراج المثني صبح.

مسلسل ستوديو 22

وهو مسلسل كوميدي يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بأزمات كثيرة، والعمل بطولة عبد العزيز النصار، خلاد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري.

مسلسل مشراق

مسلسل كوميدي من نوعية الدراما المفضلة، ويعرض منه ثلاثين حلقة تختلف قصة كل حلقة، والعمل بطولة نوراً عصر، عبد الله البراق، خالد العجيرب، إخراج وائل إحسان.

مسلسل الغني والفقير

يناقش مسلسل الغني والفقير فكرة الفقر والغني، ويشارك في بطولته فايز بن جريس، هند محمد، علي الحميدي.

مسلسل الزاهرية

هو مسلسل درامي اجتماعي رومانسي 20 حلقة فقط، وتدور أحداثه في عام 1978 في بلدة نجدية، وتدور أحداثه حول النهضة في مجالات التعليم والفنون والثقافة والاقتصاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *