يلا “سلي أطفالك”.. تردد قناة كراميش الجديد Karameesh تحديث شهر مارس على نايل سات بدون تشويش

تردد قناة كراميش الجديد Karameesh ، يستقبل الاطفال قنوات الاناشيد بحب شديد حيث يفضلون هذا النوع من الموسيقى والاغاني التي يتم توفيرها لهم، والتي تتناسب بشكل كبير مع العمر الذي يمرون به وتعتبر قناة كراميش للاطفال أحدث قناة قد ظهرت على النايل سات حيث تم تحديث التردد لشهر مارس بما يلائم الامكانيات المتطورة الجديدة، للعمل على تقديم أفضل صورة على الشاشات وقد زادت شعبيتها بمجرد إغلاق القناة الأولى في الوطن العربي طيور الجنة وتحاول الأمهات توفير ما يناسب عمر الاطفال لتجد كراميش أفضل وسيلة على التلفاز لزرع القيم والأخلاق الحسنة في أبنائهم، بالإضافة إلى تركهم أمام الشاشات لساعات طويلة دون الخوف عليهم.

ويمكن إستقبال كراميش الجديدة من خلال الضبط المتواجد داخل الريموت كنترول حيث يتم إدخال كامل البيانات التي ذكرناه والتي تضم تردد Karameesh، على أن يتم مراجعة الأرقام قبل التثبيت للتأكد من توافر القناة المطلوبة ضمن عملية البحث على القمر الصناعي واستقبال الإشارة على الريسيفر.

قناة كراميش لشهر مارس
تردد قناة كراميش الجديد على النايل سات

تردد قناة كراميش الجديد

يلتفت الاطفال بقوة إلى القنوات التي تعرض مقاطع كرتونية سواء القنوات العادية مثل ام بي سي 3 أو القنوات الاخرى المختصة فقط في مجال أغاني الأطفال والتي تشبه طيور الجنة بالإضافة إلى تردد قناة كراميش وقد زادت نسبة البحث على محرك جوجل من أجل الوصول إلى تردد قناة كراميش الجديد حيث تعرضت القناة في وقت سابق إلى الإغلاق، وعند قيام الآباء بالبحث عنها وجدوا تنبيه ضروري بأهمية تثبيت التردد الجديد للقناة وهو تحديث شهر مارس، ويتم إستقبال القناة دون مشاكل على النايل سات.

  • التردد: 11603.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

تردد كراميش شهر مارس

وتستهدف قناة كراميش فئات صغيرة والتي تبدأ من نعومة أظافر الاطفال حتى سن مناسب لهم، وتتنوع برامج Karameesh بين الاناشيد والنصائح التي تقدمها ونترك لكم التردد الجديد، وقد عادت منذ فترة قصيرة طيور الجنة في نقل برامجها على النايل سات لكن الإشارة متوسطة.

1 فكرة عن “يلا “سلي أطفالك”.. تردد قناة كراميش الجديد Karameesh تحديث شهر مارس على نايل سات بدون تشويش”

  1. Pingback: Received "مش هيبكوا".. تردد قناة كراميش New HD أحدث قنوات الاطفال بجودة عالية Karameesh TV الجديدة - أخبارك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *