(4-0) ملخص ريال مدريد وبرشلونة ونتيجة كلاسيكو الارض اليوم

ملخص ريال مدريد وبرشلونة ، يتطلع الكثير من الاشخاص اليوم والتي تنطلق مساءً الموافق يوم 20 من شهر مارس الجاري، وتعتبر مثل هذه اللقاءات نارية وتشهد إقبال كثيف من الملايين حول العالم بالأخص مع لقاء عمالقة الدوري الاسباني الشهير، ويعتبر كلا الفريقين هما قطبي الكرة الإسبانية والتي تعد أحد الدوريات الهامة حول العالم، ويسيطر النادي الملكي على الأحداث بصورة كبيرة في لا ليغا حيث يتصدر الترتيب بين أقوى الفرق المتواجدة في الدوري الممتاز، يذكر بأن الريال وبرشلونة ولديهم تاريخ طويل من اللقاءات سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.

يذكر بأن برشلونة حتى الدقيقة الستين وصلت أعداد الأهداف التي سجلها إلى أربعة دون وجود رد من الريال وسط إحباط كبير للاعبين، وجاءت تشكيلة تشافي الأمثل لمباراة اليوم والتي ظهر مفعولها خلال اللقاء.

نهاية الشوط الأول من كلاسيكو الارض بتقدم برشلونة على ريال مدريد وذلك بهدفين مقابل صفر، وتعد نقاط اليوم هامة للنادي الكتالوني حتى يستطيع الصعود إلى المراكز الأولى، أما عن ريال مدريد بغرض الحفاظ على التصدر في ترتيب الدوري الاسباني.

تختلف الٱراء بين المشجعين في مختلف أنحاء العالم حول صاحب الحظ والمجهود البدني الأكبر الذي يحقق الفوز الليلة على منافسه وأمام البارشا الفرصة من أجل التعويض عن الهزيمة التي تعرض لها خلال مباريات الدور الاول من البطولة، ويغيب بصورة غريبة اللاعب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن اللقاء.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

ملخص ريال مدريد وبرشلونة

ويتألق الملكي خلال هذه الفترة سواء في الدوري الاسباني أو دوري الأبطال حيث إستطاع في اللقاء الأخير الذي جمعه مع نادي باريس سان جيرمان أن يحقق فوز تاريخي، وذلك من خلال هتريك اللاعب القوي كريم بنزيما والذي يعد رأس هجوم ريال مدريد بجانب فينيسيوس، ريال مدريد وبرشلونة ويسعى البارسا في ملاحقة الملكي والذي يتقدم عليه بفارق كبير في لا ليغا حيث يتواجد الريال في المركز الأول برصيد 66 نقطة وقد لعب الملكي 28 مباراة حقق الفوز في عشرين لقاء.

  • الهدف الاول والثاني: بيير.
  • الهدف الثالثة: رونالدو أراخو.
  • الهدف الرابع: فيران.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة

في حين يتواجد نادي برشلونة في المركز الرابع ويوجد فرق كبير في النقاط حيث يملك 51 نقطة تم جمعهم من 27 مباراة حقق بها ويعد هناك فرق مباراة واحدة فقط بين الريال والبارشا، وبالرغم من تواجد فريقين أقوياء لكن التوقعات تشير أن ريال مدريد قد يحسم كلاسيكو الارض اليوم بالفوز على برشلونة.

تشكيل ريال مدريد وبرشلونة

وتقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة 19 ونضع لكم تشكيل الريال المتوقع والي يدخل به أمام منافسه.

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: ميلينتاو- ناتشو- كارفخال- ألابا.
  • خط الوسط: مودريتش- كروس- كاسميرو.
  • خط الهجوم: رودريجو- أسينسيو- فينيسيوس.

كلاسيكو الارض اليوم

وفيما يلي نضع تشكيل برشلونة المتوقع أن يدخل به تشافي أمام ريال مدريد في كلاسيكو الارض المنتظر الليلة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وتبدأ صافرة الشوط من خلال قناة بين سبورت HD 1 بالإضافة إلى قناة beIN sport 4K، من خلال القنوات المشفرة التابعة إلى مجموعة القنوات القطرية.

فكرتين عن“(4-0) ملخص ريال مدريد وبرشلونة ونتيجة كلاسيكو الارض اليوم”

  1. Pingback: بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت الكلاسيكو|| مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 2022-03-20 يلا شوت في الدوري الإسباني - أخبارك ا

  2. Pingback: يلا شوت New.. مشاهدة ريال مدريد وبرشلونة الاسطورة لايف|| بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة تويتر كورة لايف - أخبارك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *