“الريدز يفوز” نتيجة ليفربول ونوتنجهام اليوم الأحد 20-3-2022 في كاس الاتحاد الانجليزي

نتيجة ليفربول ونوتنجهام ، يتابع اليوم الملايين من عشاق الريدز أحد المباريات الهامة للفريق الأحمر والذي يتواجد في البطولات الإنجليزية والأوروبية والتي حدثت بين  ليفربول ونوتنجهام حيث يمتلك الريدز الإمكانيات التي تجعله ينافس على حصد الجوائز، المباراة أحد لقاءات الريدز في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، ومن المقرر متابعة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية أما عن الموعد بتوقيت المملكة العربية السعودية فإنها تقام في الحادية عشر من مساء اليوم على أن تكون المباراة على أرضية ملعب سيتي جراوند ويسعى الليفر إلى إستمرار حصد الألقاب المتتالية.

حقق ليفربول اليوم إنتصار جديد يضاف إلى سجلاتهم في كاس الاتحاد الانجليزي بعد أن سجل اللاعب جوتا هدف الفوز للريدز، وذلك في الدقيقة 78 وكان كرت الإنذار الوحيد على اللاعب غوميز.

أعلن الريدز عن تشكيل ليفربول الرسمي الذي خل به الليلة والذي شهد بشكل مؤكد غياب العملاق محمد صلاح على غرار الإصابة التي إستمر ٱثارها في قدم لاعب الليفر، ومنذ بداية اللقاء ويتضح مدى السيطرة التي قام بها ليفربول وقد تجاوزت نسبة الاستحواذ أكثر من 72% خلال الشوط الأول.

maxresdefault 7 2
ليفربول ضد نوتنجهام

نتيجة ليفربول ونوتنجهام

وتشهد مباراة اليوم أحداث قوية بالأخص مع إحتمالية غياب أحد نجوم ليفربول عن لقاء نوتنجهام الليلة وهو محمد صلاح، والذي أدى مباراة نارية أمام ٱرسنال لكن صلاح قد شعر بوجود الآلام في العضلة مرة أخرى مما يجعل مشاركته صعبة، وبالنسبة إلى اللاعب المحتمل الذي يحل محل النجم المصري في لقاء كاس الاتحاد الانجليزي هو فيرمينو.

ليفربول ضد نوتنجهام

ويحاول الريدز أن يحقق فوز ساحق اليوم من أجل التمهيد لإمكانية الإنتقال إلى الدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، وقد يترك يورجن كلوب مهمة القيادة إلى السنغالي ساديو ماني حتى يستطيع محمد صلاح أن يأخذ قسط من الراحة وتبقى هذه مجرد إحتمالات فقط وفي حالة تعافيه بشكل كامل قد يشارك كأساسي.

مباراة ليفربول اليوم

حقق الليفر الفوز على نادي ٱرسنال في أخر مواجهة له بالدوري الانجليزي بعد أن سدد اللاعبين هدفين مقابل لاشئ، ويتبقى فقط أمام ليفربول النقطة الوحيدة التي تفصله عن المركز الأول يذكر بأن الريدز قد حقق فوز على نوريتيش في كاس الاتحاد الانجليزي بعد أن سجل الفريق كذلك هدفين مقابل قيام المنافس بالاكتفاء بهدف وحيد.

القنوات الناقلة ليفربول ونوتنجهام

ويحل الفريقين اليوم الأحد الموافق 20 من شهر مارس في تمام 10:00 مساءً على أن تكون القناة الناقلة للمباراة هي bein sport Premium HD 2، يذكر بأنه يوجد العديد من الشكوك حول إنتقال اللاعب محمد صلاح إلى الدوري الاسباني بعد تداول عدد من الصحف الإسبانية هذا والخبر والذي يوضح إمكانية تقديم برشلونة عرض إلى ليفربول لشراء صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *