“برباعية” نتيجة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 20/3/2022 الدوري الاسباني

نتيجة ريال مدريد وبرشلونة ، يقام اليوم كلاسيكو الارض المنتظر منذ عدة أيام والذي يجمع بين قطبي الكرة بين ريال مدريد وبرشلونة وتقام المباراة ضمن فاعليات الليجا الإسبانية وتتطلع الجماهير العربية من خلال القنوات العارضة، والتي يوجد منها المشفر مثل beIN Sport الرياضية أو من خلال القنوات على الاقمار الأوروبية، وتعد منافسة اليوم إحدى مواجهات الدوري الاسباني، يذكر بأن ريال مدريد يقدم أداء مبهر خلال المباريات الماضية التي لعبها سواء في الدوري الاسباني أو أبطال أوروبا المستمر حتى الٱن، والذي فاز أمام الفريق الفرنسي بنتيجة 3 أهداف.

لم يكتفي البارشا بهدفين فقط بل سجلوا الثالث وهنا يظهر مدى تأثير تشافي على اللاعبين والتخطيط الجيد من أجل الوصول إلى القمة، حيث سجل بيير هدفه الثاني في اللقاء بالإضافة إلى فئران توريس الذي سدد الركلة الرابعة لتبتعد أمال الريال عن تحقيق الفوز اليوم.

إستطاع برشلونة فرض سيطرته على المباراة خلال الشوط الأول بعد أن سجل النادي الكتالوني هدفين، وذلك من خلال اللاعب بيير في الدقيقة 29 وكان الهدف الثاني عبر رونالدو وتزداد الأجواء حماسية مع مرور الوقت واصعب مهمة الفوز للنادي الملكي، بالأخص مع غياب أحد اللاعبين المهمين في خط هجوم الريال وهو بنزيما.

نتيجة ريال مدريد وبرشلونة

يمكنكم متابعة لقاء من العيار الثقيل اليوم وهي تقع ضمن فاعليات الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو مع وجود عدد غفير من المشجعين الذين توجهوا إلى المدرجات بغرض تشجيع الفريق الذي يفضلونه منذ الصغر، وتعتبر شعبية كبيرة على مستوى العالم حيث يملكون جماهير من مختلف المناطق.

موعد ريال مدريد وبرشلونة

وتبحث الجماهير من خلال مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي بصورة كبيرة منذ بداية اليوم حول الموعد والقنوات الناقلة بالإضافة إلى طريقة كتابة وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية بالإضافة إلى 12:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة ريال مدريد وبرشلونة

توجد العديد من القنوات الرياضية والعالمية التي تنقل الحدث مباشرة من الملعب سواء والتي تغطي قارات العالم بالكامل، ولعل القنوات المسؤولة في الشرق الأوسط على الدوري الاسباني هي قنوات بي ان سبورت الرياضية والتي تمتلك حقوق من خلال أحدث التقنيات المستخدمة في عالم التصوير بالإضافة إلى طاقمها التحكيمي الكبير.

قناة بين سبورت الرياضية

سوف تنقل عبر قناة بي ان سبورت اتش دي بريميوم 1 على النايل سات وعرب سات، ويتابع مهمة التحكيم في كلاسيكو الارض الحكم المخضرم خوان مارتينيز في حين يعلق على المباراة من خلال شبكة bein sport المعلق حفيظ الدراجي.

فاز نادي برشلونة اليوم بأربعة أهداف في ليلة كروية تذكر بالتاريخ وقد ظهر مدى تأثر الفريق بعدك تواجد كريم بنزيما، وانتهت المباراة بنتيجة 4-0 لصالح الكتالوني.

1 فكرة عن ““برباعية” نتيجة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 20/3/2022 الدوري الاسباني”

  1. Pingback: شغال كورة STar.. بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة لايف|| يلا شوت ريال مدريد وبرشلونة Live مشاهدة كلاسيكو الارض - أخبارك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *