Hadid “رايح لفين”.. كم سعر الحديد اليوم في مصر وسعر حديد عز للمستهلك بالجنية المصري بعد الزيادة

كم سعر الحديد اليوم في مصر ، لا يزال هذا المعدن هو أحد الأمور التي تشغل بال المواطن بعد الزيادة الكبيرة التي قفز إليها سعر طن حديد عز والشركات الأخرى، مما دفع المستهلك إلى البحث عن السعر حيث تعاني أسواق البناء خلال هذه الفترة من الغلاء، وعدم الاستقرار في السعر يجعل عملية تحديد التسعير الذي قد تصل إليه صعب، وتواجه الدولة هذا الارتفاع والذي يحدث في الأغلب من الموزعين وقد إنتشرت المطالب من العمال والموظفين في كافة القطاعات بضرورة إيجاد حل في السعر المرتفع الذي وصل إليه الحديد خلال أخر اسبوعين، وقد وصلت سعر الحديد في مصر نحو 17500 جنية.

ينتظر الكثير من المواطنين حدوث إنخفاض في التسعيرة الخاصة بكل المنتجات المتوافرة في الأسواق، وذلك على أثر النزول الذي حدث في الدولار حيث أن سعر حديد عز اليوم لم يتغيير حتى الآن بالرغم من هبوط الاخضر عدة قروش، وقد تبدأ الاسعار في الاعتدال خلال الأيام المقبلة في ظل إنخفاض الدولار.

مع إستمرار إرتفاع الاخضر أمام الجنية سوف يظل زيادة سعر الحديد النهاردة في الصعود وهو الأمر وارد حتى إستقرار الدولار، ووصلت الزيادة إلى نحو 3700 جنية على أنواع كثيرة من المصانع المنتجة في الجانب الآخر يرتفع الاسمنت كذلك والذي يعد من العوامل الأساسية في البناء.

بالتزامن مع إرتفاع الدولار مقابل الجنية المصري فقد شهد سعر الحديد في الجانب الآخر زيادة كبيرة حيث وصل أعلى سعر له في حديد عز والمصريين إلى نحو 19 ألف جنية للمستهلك، وذلك بفارق ألفين جنية عن يوم الثلاثاء.

شهدت أسواق الإقتصاد المصرية اليوم تطورات كبيرة غير معتادة بعد إرتفاع سعر الدولار اليوم في مصر والذي تخطى حاجز 18 جنية مصري، مما أدى إلى التغيير الكبير في سعر الحديد ومواد البناء والذي من المتوقع أن ترتفع خلال الساعات المقبلة.

سعر طن حديد عز اليوم في مصر
كم سعر الحديد اليوم

كم سعر الحديد اليوم في مصر

ويعتبر الرقم المذكور دون حساب تكلفة التنقل بين المصانع والموزعين وقد وصل سعر الحديد اليوم في مصر بكافة المصانع إلى الثبات بشكل جزئي كما حدث في الأيام الماضية، ويعد سعر حديد عز هو الأكثر بحث على محركات البحث والذي يزيد الإقبال عليه من المواطنين ويستخدم في البناء وقطاع الاعمار بشكل عام، ويأتي حديد المصريين في المرتبة الثانية، ونضع لكم سعر الحديد اليوم في مصر حسب الجدول المرفق لكم.

جدول اسعار الحديد للمستهلك

سعر حديد عز 19000 جنية مصري
سعر حديد المصريين 19000 جنية
سعر طن عطية 18350 جنية مصري
سعر حديد العتال 18400 جنية
اسعار حديد المعادي للطن الواحد 18600 جنية مصري
طن حديد الكومي 18600 جنية
حديد العشري 18600 جنية مصري
طن حديد بشاي 19 ألف جنية

قد يهمك:

ويستمر ثبات سعر حديد عز كما هو عند 17000 جنية مصري ويعد المصنع المذكور هو الأكبر في جمهورية مصر العربية، وعانى سعر طن الاسمنت كذلك من ارتفاع عن المعتاد حيث وصل نحو 1390 تقريباً.

1 فكرة عن “Hadid “رايح لفين”.. كم سعر الحديد اليوم في مصر وسعر حديد عز للمستهلك بالجنية المصري بعد الزيادة”

  1. Pingback: الحقيقة "ضربت خالص".. سعر طن الحديد اليوم عز وإرتفاع جنوني في اسعار مواد البناء والاسمنت في مصر - أخبارك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *