ألحق “الفلوس كترت”.. شهادات البنك الاهلي الجديدة bank Ahly بفائدة هي الأكبر 18% سارع لشراء الشهادة

شهادات البنك الاهلي الجديدة ، تفاجئ المواطنين اليوم بقيام البنوك المصرية بالتزامن مع إرتفاع سعر الدولار اليوم والذي كسر حاجز 18 جنية مصر مقابل الدولار وتعتبر شهادات البنك الاهلي الجديدة أحد أكثر الموضوعات التي جذبت إنتباه الأشخاص والذين سارعوا البحث عن التفاصيل الكاملة، وتعتبر الفائدة المطروحة عالية بالنسبة إلى شهادات الادخار المعروفة، وليس البنك الاهلي فقط الذي أعلن عن تواجد شهادة مرتفعة حيث قام بنك مصر كذلك بطرح شهادات جديدة ويبدأ التقديم عليها بداية من اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر مارس، ووصلت أسعار الفائدة إلى نحو 1% كزيادة ويتم إحتساب الفترة لبدأ عد الفائدة من اليوم الثاني.

أقبل المصريين بشكل كبير على الشهادات التي طرحها البنكين منذ يوم أمس وقد وصلت أعداد الأموال التي إستثمر بها المواطنين سواء في شهادة بنك مصر ١٨٪ أو الاهلي نحو 13 مليار جنية وذلك لاغتنام الفرصة والتمتع بمزايا هذه شهادات الادخار الجديدة.

وقد بحث المصريين اليوم بعد الإعلان من قبل البنكين عن توفير شهادة الادخال البنك الاهلي المصري بالإضافة إلى بنك مصر، وذلك حتى يستطيع المواطنين الإستثمار في هذا النوع ونتطرق إلى التفاصيل والتي نذكرها بالاسفل سواء المدة أو طريقة التقديم.

شهادة 18% البنك الاهلي المصري
شهادات البنك الاهلي الجديدة 18%

شهادات البنك الاهلي الجديدة

تقوم البنوك حول العالم بطرح العديد من الشهادات سواء في الاستثمار أو الودائع وتتميز شهادات البنك الاهلي 18% بأنها ذات عائد ثابت يتم صرفه كل شهر وتعتبر مدة بقاء الشهادة داخل البنك لمدة عام واحد فقط بعدها ونضع لكم بعض التفاصيل حول شهادة البنك الاهلي الجديدة، يذكر بأن إصدار هذه الشهادة يمكن أن يتم من خلال الإنترنت وذلك للتسهيل على المواطنين.

شهادة 18% البنك الاهلي

  • تبدأ الشهادة من 1000 جنية مصري فأكثر.
  • الزيادة على فوائد شهادات البنك الاهلي 18%.
  • يمكن الحصول على قروض عن طريق وجود هذه الشهادة والتي تعد كضامن.
  • تصدر بطاقة إئتمانية بضمان هذه الشهادة.
  • يمكن سحب الاموال التي تم وضعها بالكامل بعد مرور 6 أشهر فقط.
  • تصدر الشهادات للأفراد العاديين ولا يوجد شروط قوية.

الجدير بالذكر أن القرارات التي إتخذتها الحكومة المصرية تأتي على غرار الأزمة الإقتصادية التي يمر بها العالم مع تداعيات الأوضاع في سبيل تحسين الأوضاع في مصر، وقد أصدر الرئيس السيسي عدد من القرارات الرئاسية بتخصيص مبالغ مالية لمساندة المواطنين في الأزمة الراهنة.

فكرتين عن“ألحق “الفلوس كترت”.. شهادات البنك الاهلي الجديدة bank Ahly بفائدة هي الأكبر 18% سارع لشراء الشهادة”

  1. Pingback: رافع "رايح لفين".. كم سعر الحديد اليوم في مصر وسعر حديد عز للمستهلك بالجنية المصري بعد الزيادة - أخبارك الآن

  2. Pingback: بالسلامة "ضربت خالص".. سعر طن الحديد اليوم عز وإرتفاع جنوني في اسعار مواد البناء والاسمنت في مصر - أخبارك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *