جديد “الجنية سافر”.. سعر الدولار في مصر وإرتفاع صاروخي في البنوك المصرية اليوم الاثنين تحديث يومي

سعر الدولار في مصر ، أصبحت أكثر عمليات البحث التي تتم في الساعات الأخيرة هي عن اسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية وذلك بعد صدمة الكثيرين من الحالة التي وصل إليها السعر بشكل غير طبيعي، ويرتبط سوق الأعمال العالمية بالعملة الأقوى في العالم وهي الدولار الأمريكي والذي يعتبر القوى الاقتصادية التي تحدد قوة العملات الأخرى، وقد وصل سعر الدولار في مصر اليوم إلى نحو 18.22 جنية مصري وهناك العديد من المفاهيم التي يبحث عنها المواطنين لمعرفة الأسباب التي تؤدي إلى إرتفاع سعر الاخضر بالمقارنة مع العملات الاخرى، وسوف نستكمل معكم أسعار والتي تختلف من بنك لآخر بشكل طفيف عن المتداول.

بعد متابعة مستمرة للعملة الصعبة بدء الهبوط رسمياً من خلال البنوك المصرية في سعر الدولار النهاردة عن المعتاد بعد أن وصل إلى 18.31 جنية مصري وذلك مع إقترابه من النزول عشرين قرشاً حيث وصلت الاسعار إلى 18.53 جنية في الأيام الماضية مع توقعات بنزول سعره من جديد.

إرتفاع جديد يضرب سوق العملات المصرية حيث وصل تجاوز سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 16 من مارس 18.55 جنية مصري، وذلك في معظم البنوك المصرية مع توقعات بإستمرار إرتفاع الدولار مقابل الجنية حتى يوم غد.

وتشير جميع المؤشرات الإقتصادية إلى إحتمالية هبوط سعر الدولار مرة أخرى يذكر بأن اسعار السيارات اليوم قد إزدادت بالتزامن مع الارتفاع الذي حدث، ويوجد العديد من الأمور التي إتخذتها الدولة أهمها زيادة قيمة المعاشات والرواتب لمساندة المواطنين في الأزمة الاقتصادية.

سعر الدولار في مصر اليوم الإثنين

ويوجد نحو 22 بنك يتم التعامل معهم بخصوص سعر الدولار في مصر سواء للشراء أو البيع ويتم تغيير السعر بشكل كبير مع مرور الوقت سواء بالارتفاع أو الانخفاض لكن الأمر المتعارف عليه اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر مارس أنه قد وصلت وصل سعر الدولار في مصر مقابل الجنية المصري أكثر من 18 جنية، في حين كسر اليورو سعر العشرين جنية ويمكنكم الاطلاع على الجدول التالي والذي يتم تحديثها بشكل يومي.

سعر الدولار في البنوك تحديث يومي

سعر الدولار في البنك الاهلي 18.38 جنية
سعر الدولار في بنك مصر 18.38 جنية
بنك HSBC 18.42 جنية
البنك العربي الافريقي 18.35 جنية
بنك CIB 18.35 جنية
البنك المركزي المصري 18.43 جنية
مصرف أبو ظبي 18.55 جنية

سعر الدولار مقابل الجنية

وتحصل مصر على العملات الأجنبية وأبرزها الدولار من الاستثمارات التي تقوم بها الدولة وتتأثر المعادن بالتغيير في سعر الدولار أهمها الذهب والحديد، وقد وصل سعر حديد عز إلى نحو 19000 جنية مصري بعدما كان 17 ألف جنية فقط.

3 أفكار عن “جديد “الجنية سافر”.. سعر الدولار في مصر وإرتفاع صاروخي في البنوك المصرية اليوم الاثنين تحديث يومي”

  1. Pingback: عاجل "الفلوس كترت".. شهادات البنك الاهلي الجديدة Bank Ahly بفائدة هي الأكبر 18% سارع لشراء الشهادة - أخبارك الآن

  2. Pingback: مُحدث "رايح لفين".. كم سعر الحديد اليوم في مصر وسعر حديد عز للمستهلك بالجنية المصري بعد الزيادة - أخبارك الآن

  3. Pingback: "الأصفر ضرب".. بكم سعر الذهب عيار 21 اليوم اسعار الذهب تصل 1000 جنية وسط إرتفاع الدولار - أخبارك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *