نزل “الأصفر ضرب”.. بكم سعر الذهب عيار 21 اليوم اسعار الذهب تصل 1000 جنية وسط إرتفاع الدولار

بكم سعر الذهب عيار 21 اليوم ، في صباح اليوم ارتفعت اسعار الذهب في مصر ارتفاعاً مفاجئ والذي أتى مع ارتفاع سعر الدولار اليوم، وكذلك زيادة أسعار شهادات البنك الاهلي الجديدة، بداية من اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر مارس للعام الحالي، حيث زاد سعر الذهب عيار 21 وجميع الأعيرة نحو 40 جنية، والذي تأثر للغاية من خلال التعامل بالبورصة العالمية حيث أعلن البنك المركزي المصري عن التغيير الكبير في سعر الدولار مقابل الجنية المصري وقد تخطت قيمته 18 جنية مصري وسط توقعات باستمرار إرتفاعه بعدها يعاني من الهبوط، وأوضحت العديد من الجهات أن هذه الخطوة تهدف إلى تحسين الجنية المصري وسط العملات.

بدأ ت توقعات خبراء الاقتصاد بالظهور بعد الهبوط الكبير في سعر الاخضر عن الأيام الماضية، وتسأل المواطنين سعر جرام الذهب عيار 21 بكام النهاردة وسط التغييرات في سعر العملة الأمريكية والتي وصلت اليوم الخميس إلى 18.29 جنية.

بعد الصعود الكبير يوم أمس يحل الذهب اليوم بأسعار جديدة مرتفعة عن الساعات الماضية حيث حدثت الزيادة في عيار 21 والذي زاد 90 جنية مصري، في حين وصل عيار 24 إلى حوالي 1246جنيها مع إستمرار قفز الدولار إلى اسعار جديدة.

بكم سعر الذهب عيار 21 اليوم

يختلف أنواع الذهب من خلال عيار كل نوع، والذي يكون أعلى نسبة للذهب به هو عيار 24 حيث يمكن أن تصل نسبة الذهب فيه 99% من تلك المشغولات الذهبية، أما بالنسبة للذهب القديم والحديث المنتشر في مواقع السوشال ميديا، عن التوقف بيع أو شراء المشغولات الذهبية سواء الذهب عيار 21 أو باقي الأعيرة والتي قد دمجت بطريقة قديمة أنها مازالت تقبل عملية البيع أو الشراء حتى الموعد المحدد من القرار.

والتي تسعى الحكومة من خلال وزارة التموين استبدال تلك الدمغة بأخرى جديدة ولكن ليزر للتطور التكنولوجي الحديث.

سعر الذهب في مصر الٱن

سعر الجنية الذهب قيمتة المالية تصل 7920 جنية.
سعر الذهب عيار 18 وصل إلى 848 جنية.
بكم سعر الذهب عيار 21 وصل ثمنه إلى 990 جنية.
تم تسجيل سعر الذهب عيار 24 ثمن 1131 جنية.

اسعار الذهب اليوم في مصر

اليوم صباحا سجلت اسعار الذهب في مصر وخاصة السبائك التي تزن 5 جرامات لقيمة مالية قدرها 4650 جنيها، وتم تسجيل سعر سبيكة الذهب بوزن 10 جرامات بقيمة مالية قدرها 9300 جنيها، أما عن السبيكة الذهب التي تزن 20 جرام قيمتها النقدية تصل 18600 جنية.

سعر الذهب للبيع والشراء

اليوم قد سجلت إرتفاع في اسعار الذهب، ليكون سعر الجنية الذهب الذي يزن 8 جرامات بقيمة نقدية قدرها 7490 جنيها، كما أن سعر المصنعية للجرام الواحد يتنوع من المصوغات الذهبية من منتج لمنتج ثاني، أما عن سعر الذهب عيار 21 فقد وصل لأول مرة إلى ألف جنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *