“فلوسك هتزيد”.. شهادات بنك مصر ١٨٪ تكسر التوقعات وفوائد هتغنيك كل شهر من bank Masr الجديدة

شهادات بنك مصر ١٨٪ ، إنطلقت يوم أمس الموافق 21 من شهر مارس حيث تمت إعادة شهادات bank Masr الجديدة وطرحها أمام عامة الشعب المصري، يذكر بأن شهادات البنك الاهلي ١٨٪ قد تم إطلاقها كذلك بنفس اليوم والفائدة، وتعتبر شهادات بنك مصر ١٨٪ الحالية هي الأضخم في العائد وسط الشهادة الأخرى المتواجدة سواء داخل البنك أو بنوك أخرى ويمكن الاستفادة منها بعائد شهري وثابت، وذلك خلال فترة الاحتفاظ بالشهادة والتي حددتها الإدارة المسؤولة بعد الاتفاق مع البنك المركزي المصري ، ويصل نسبة العائد بعد مرور العام إلى 18% والتي تصرف فيما بعد عن طريق الفيزا أو شباك الصرافة المتوفرة.

شهادات بنك مصر ١٨٪ الجديدة

تصل الفترة لهذه الشهادة عام ويتم التحقق من صرف العائد بشكل شهري، وتحسب غالبا المدة من بداية يوم الشراء شهادة بنك مصر ١٨٪ واليوم التالي مباشرةً، كما أن بداية ثمن هذه الشهادة من 1000 جنيها مصري، ومضاعفتها ويجوز للأفراد البالغين الحصول عليها بالإضافة إلى الذين لم يتجاوز عمرهم 18 عام والقصر تحت رعاية الوالدين.

مميزات شهادات bank Masr

بات الأمر سهلاً في الحصول على قرض من bank Masr من خلال هذه شهادة بنك مصر ١٨٪ والتي تعتبر ضمان، كما تحصل من خلال البنك على بطاقة ائتمان خاصة بكل عميل.

يقبل البنك حق إسترداد أموال شهادة بنك مصر ١٨٪ بعد مرور ستة أشهر فقط، وهذا من يوم العمل لها والتالي للشراء من تاريخ الحصول عليها أو كما يسمى تاريخ الإصدار لشهادة الادخار.

شهادات ادخار بنك مصر 18 الجديدة 

كما أن بنك مصر يظل حريصاً على راحة العملاء والعمل على توفير رغباتهم والاحتياجات المطلوبة لهم، وذلك بالقيام بالتطوير في منظومة العمل المباشر، والتحديث من الجديد لإرضاء العميل.

يكون عادة حساب عائد شهادات ادخال بنك مصر بنسبة مئوية تصل إلى 18% للحصول على مبلغ 100 ألف جنيها مصري، والفائدة التي تعود للعميل خلال عام كامل تصل نحو 18000 جنيها.

قد يهمك: “الفلوس كترت”.. شهادات البنك الاهلي الجديدة bank Ahly

شهادات بنك مصر لمدة سنة 2022

وهذا الرقم الموضح بالاعلى يتم تقسيمه خلال 12 شهر والذي يحصل العميل على مدار الشهر عائد يصل 1500 جنيها، ويتم اضافتها على حساب شهادة الادخار وتتوفر تلك الشهادات في كافة الفروع التابعة للبنك في جمهورية مصر العربية وبكل محافظاتها والتي يصل عدد الفروع فقط نحو 750 فرع وكذلك الوحدات المصرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *