حالاً “أفرحوا يا مصريين”.. سعر جرام الذهب عيار 21 يهبط بقوة وإقبال كثيف من المواطنين لمعرفة اسعار الذهب

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم ، قد لاحظ سوق الصاغة لبيع المشغولات الذهبية في إرتفاع مفاجئ في اسعار الذهب اليوم ، والذي يعود بسبب ارتفاع في سعر الدولار الأمريكي ومن خلال البورصة العالمية، بقيمة مالية تصل 18.37 جنيها، حيث أن تم تسجيل سعر الذهب عيار 21 من الذهب ثمن 1000 جنيها يوم أمس، والذي يعتبر الوصول الأعلى سعر بالفترة الأخيرة في التاريخ من عمليات البيع، يذكر بأن الإنخفاض الذي حدث في الدولار اليوم أدى إلى هبوط في سعر المعدن الأصفر عن اليومين الماضيين، والذي سوف نتطرق له في الأسطر التالية.

إرتفاع جديد يصيب الذهب على غير المتوقع بعدما هبطت الاسعار عاودت في الإرتفاع مرة أخرى، مع ثبات عيار 21 عند سعر 990 جنية في حين ارتفعت باقي الأعيرة الأخرى، كذلك وصل سعر الدولار إلى 18.50 جنية بعدما نقص إلى 18.30 ويمكن متابعة التسعيرة من أسفل المقال بالتفصيل.

حدثت العديد من الانخفاضات خلال الأيام الماضية في سعر الذهب وقد وصلت الاسعار اليوم إلى 975 جنية وذلك لعيار 21 بعدما كان سعره 990 جنية، ومن المتوقع أن يستمر الإنخفاض مستمر في الفترة المقبلة ويمكنكم متابعة السعر من الأرقام المرفقة لكم.

بعد ساعات من اضطراب في اسعار الذهب فقد حدث إستقرار اليوم بعد أن وصل سعر الدولار النهاردة إلى 18.29 جنية في معظم البنوك مع إحتمالية كبرى في إستمرار نزولها وسعى العديد من أصحاب الصاغة إلى إستغلال هذا الإرتفاع لبيع أكبر قدر ممكن منها حتى يستطيعوا الحصول على مميزات السعر الجديد، ونرفق لكم الاسعار الجديدة بدون مصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 21

  • تم تسجيل اليوم وصول الذهب عيار 21 بثمن 990 جنيها مصري للجرام الواحد.
  • كما أن عيار 18 تم تسجيل سعر اليوم للجرام وصل إلى 848 جنيها.
  • كذلك عيار 24 والأعلى على مر التاريخ وصل اليوم ثمنه إلى 1131 سعر الجرام الواحد منه.
  • ووصل سعر الجنيه الذهب إلى قيمة مالية قدرها 7920 جنيه مصري.

اسعار الذهب في مصر

كما أن الإجمالي اليوم في إنخفاض سعر الذهب عيار 21 وجميع الأنواع الأخرى في جمهورية مصر العربية وصل إلى ما يقارب النقص 80 جنيها، لجميع الأعيرة التي تتوفر في الأسواق، وهذا بسبب إنخفاض سعر الدولار اليوم، وكذلك في البنوك والفائدة الرسمية.

سعر الذهب النهاردة بكام

واليوم قد سجل أعلى نسبة في التعاملات اليومية بعد الهبوط، وبعض من الأقوال المتناثرة في أسواق بيع الذهب المصري أنه قد يحدث إنخفاض مرة أخرى، كما أن هذا الارتفاع غير مسبوق له في سعر الذهب النهاردة وأمس يعد مؤقت، ووصل سعر الورقة الخضراء مقابل الجنية 18.37جنية في نهاية اليوم، مع إمكانية للهبوط أو الإرتفاع مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *