القنوات الناقلة مباراة السعودية والصين اليوم الخميس 24-3-2022 تصفيات ٱسيا

القنوات الناقلة السعودية والصين اليوم ، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسمياً مكان إقامة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم قطر 2022، أصدر الاتحاد القاري خبر هام على موقعه الرسمي والذي أكد فيه أن دولة الإمارات سوف تستضيف التصفيات المقبلة بين الصين وسوريا في كأس العالم آسيا، وذكر البيان أن المنتخب السعودي سيلعب مباراة المجموعة الثانية مع المنتخب الصيني على “استاد الشارقة” اليوم 24 مارس الجاري.

يضمن خلال هذه اللحظات المنتخب السعودي الصعود إلى كأس العالم بعد أن إستطاع تصدر المجموعة 22 نقطة والذي تجعله في المركز الأولى ويأتي في المرتبة الثانية اليابان والذي يوجد فرق بينه وبين الأخضر بنقطة واحدة فقط مع رصيد 22 نقطة.

ويعتبر المنتخب السعودي قد ضمن التأهل بصورة رسمية في بطولة كأس العالم للمنتخبات بعد أن تمكنت اليابان من تحقيق فوز كبير على حساب أستراليا بهدفين مقابل لا شئ، وتعد مباراة اليوم غير مهمة للغاية مع المنتخب الاخضر بعدم ضمن تأهله لكن فوز اليوم يعتبر فرصة لرفع معنويات المنتخب.

موعد مباراة السعودية والصين
نتيجة السعودية والصين

موعد مباراة السعودية والصين اليوم

وذكر البيان أن المنتخب السوري سيلعب مع المنتخب العراقي في مباراة المجموعة يوم 29 مارس الجاري على استاد راشد بدبي، أما اليوم 24 مارس سوف تلعب المملكة أمام منافسها في تصفيات كاس العالم بقيادة مدرب المنتخب الفرنسي هيلفي رينارد، سيلعب المنتخب السعودي ضيفًا كبيرًا أمام الصين في الجولة التاسعة وما قبل الأخيرة من الدور الثالث من تصفيات كأس العالم.

نقاط السعودية والصين

حيث خسر “الجيش الأخضر” هدفين في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الياباني، لكنه ما زال يتصدر المجموعة برصيد 19 نقطة، ويحتاج فقط إلى هزيمة المنتخب الصيني للتأهل إلى المونديال.

مباراة السعودية ضد الصين

بعد خسارته 3-1 أمام فيتنام في الجولة الماضية، فقد المنتخب الصيني آماله في التأهل وتراجع إلى المركز الخامس برصيد 5 نقاط فقط، الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتاج إلى ثلاث نقاط من المباراتين المتبقية أمام الصين وأستراليا في دور المجموعات للتأهل لنهائي المونديال والمنتخب الأسترالي مرتاح تماما.

ترتيب السعودية والصين

يذكر أن المنتخب الأسترالي يحتل المرتبة 35 في المجموعة واحتل المنتخب السعودي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، وسجل المنتخب السعودي حتى الآن 10 أهداف، بالإضافة إلى المنتخب السعودي صاحب المركز الأول، تضم هذه المجموعة أيضا اليابان وأستراليا وعمان والصين وفيتنام.

 

القنوات الناقلة مباراة السعودية والصين اليوم

تذاع المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على القنوات التالية:

  •  قناة SSC7 Sport
  • قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على اليوتيوب.
  • تذاع المباراة بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *