(1-1) نتيجة السعودية والصين اليوم والتعادل السلبي يخيم على المباراة

السعودية والصين اليوم ، تنتظر الجماهير السعودية موعد مباراتهم القادمة مع الصين، السعودية والصين لايف يستعد المنتخب السعودي لمواجهة الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، ويحرص النادي الأخضر السعودي على التأهل مباشرةً للمونديال للمرة السادسة في تاريخه، وفي هذا المقال سنذكر لكم القنوات الناقلة.

إقتربت السعودية من إنهاء اللقاء بالفوز المستحق بهدف الشهري لتعد الليلة تاريخية بالنسبة للملكة العربية السعودية، بعد أن تأهلت في دخول مونديال كأس العالم حيث قامت اليابان بتخطي أستراليا، ومن المنتظر متابعة مصر والسنغال يوم غد والتي ينتظرها كامل العرب.

تزداد فرص منتخب السعودية في تحقيق الفوز على حساب الصين وذلك من أجل إثبات والتأكيد على إستحقاقهم للفوز والتأهل في مونديال كأس العالم وتعتبر نسبة الاستحواذ الكبيرة التي يمتلكها المنتخب السعودي تجعله هو حليف الحظ في الفوز الليلة.

مباراة السعودية والصين اليوم

يسعي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي للفوز فى مباراته مع منتخب الصين، وذلك للتأهل مباشرة إلى كأس العالم بقطر، حيث يتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال وذلك بعد حصوله على 18 نقطة من 9 مباريات، ولقد فاز فى 6 مباريات وتعادل في واحدة.

السعودية والصين

وخسر في مباراة وحيدة ضد اليابان، بينما يحتل المنتخب الصيني المركز الخامس بالمجموعة برصيد 5 نقاط، بالإضافة إلى خوضه 8 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل فى اثنين، وخسر فى خمس مباريات.

موعد مباراة السعودية

ستقام المباراة بين المنتخب السعودي ونظيره الصيني يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر مارس 2022، فى دولة الإمارات علي ملعب نادي الشارقة الرياضي في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية لبطولة كأس العالم في قطر 2022،.

توقيت مباراة السعودية والصين

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وليبيا، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق، والساعة الرابعة بتوقيت الجزائر، والساعة السابعة بتوقيت كلا من الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين

ستلعب المباراة على ستاد الشارقة الرياضي، وسيتمكن جماهير المنتخب الأخضر من مشاهدة مباراة السعودية والصين عبر قناة  SSC HD- SD7 السعودية، وكذلك قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال موقع ” اليوتيوب “، وسقوم بالتعليق علي المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *