موعد مباراة لبنان وسوريا اليوم في تصفيات ٱسيا لكأس العالم

موعد مباراة لبنان وسوريا ، يحل اليوم منتخب سوريا ضيفًا ثقيلًا على المنتخب اللبناني بمباراة الأمل الأخير لـ  “رجال الأرز” والذين يبحثون عن الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، وتشتمل المجموعة الأولى بالمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية كل من منتخب سوريا ، لبنان ، الإمارات ، العراق ، كوريا الجنوبية.

نهاية الشوط الأول والذي ينتصر به منتخب سوريا على حساب لبنان بثلاثة أهداف وهو ما يعني إقتراب تحقيق النصر في مباراتهم اليوم بتصفيات كأس العالم للمنتخبات، يذكر بأن  عمان وفيتنام جارية خلال هذه اللحظات والذي يتقابل به المنتخبين ضمن تصفيات ٱسيا المؤهلة لكأس العالم، وسوف نتابع معكم الجولة التاسعة اليوم التي تجمع بين لبنان وسوريا خلال الشوط الثاني.

منتخب لبنان وسوريا
مباراة لبنان وسوريا

موعد مباراة لبنان وسوريا

واستطاع كلا من منتخب إيران ومنتخب كوريا الجنوبية أن يحسما التأهل إلى نهائيات كأس العالم نسخة 2022 بصفة رسمية، فيما أصبحت بطاقة التأهل الثالثة حائرة بين منتخبات العراق والإمارات ولبنان، فسوف يتأهل المنتخب صاحب المركز الثالث من اجل مواجهة نظيره بالمجموعة الثانية، بحيث يلعب الفائز منهما لمباراة ملحق امام فريق من امريكا الجنوبية من أجل التأهل للمونديال.

نقاط لبنان وسوريا

ويحتل منتخب إيران صدارة المجموعة الأولى ب 22 نقطة ويأتي بعده منتخب كوريا الجنوبية برصيد ٢٠ نقطة يليه الإمارات ب (9) نقاط ثم لبنان ب (6) ثم العراق ب (5) وفي آخر المجموعة يأتي منتخب سوريا بنقطتين فقط.

نقاط لبنان وسوريا

يواجه منتخب لبنان نظيره السوري اليوم الخميس الموافق ٢٤ من مارس، في منافسات الجولة رقم 9 من مواجهات المجموعة الأولى في المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في دولة قطر، ويدخل منتخب لبنان المباراة أمام سوريا على ملعب صيدا الدولي الخميس، في تمام الساعة ٣ عصراً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة لبنان وسوريا

من الممكن مشاهدة مباراة لبنان وسوريا على قناة الاتحاد الآسيوي ب “يوتيوب”، أو قناة بي إن سبورت وssc sport 7 وقد تقرر اختيار المعلق عبدالعزيز السبر للتعليق على مباراة سوريا ولبنان عبر قناة ssc  الرياضية، والمعلق يوسف سيف على قناة بي إن سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *