نتيجة السعودية والصين وفوز المنتخب الاخضر اليوم ويتاهل إلى كأس العالم

نتيجة السعودية والصين ، سوف تنطلق اليوم على الهواء مباشرة المباراة الهامة التي سوف تجمع  كلا من السعودية والصين، حيث سيقام اللقاء اليوم على أرضية ملعب الشارقة، ضمن إطار منافسات المرحلة التاسعة بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر بنسخته 2022.

  • الثالثة عصراً حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة.
  • الرابعة عصرا حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية ظهرا حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية.

حدث الأمر المتوقع بعد تسديد منتخب السعودية أولى أهداف اللقاء بعد الضغط المتزايد الذي عانى منه الصين في الشوط الأول، والذي أدى إلى هدف عن طريق اللاعب الشهري في الدقيقة الأخيرة 46 عبر التمريرة المساعدة التي قام بها الفرج، منا يفتح التسجيل في اللقاء من الطرفين بين الأخضر لتأكيد الفوز والصين لملاحقتهم.

نتيجة السعودية والصين اليوم

سوف يتم إذاعة ونقل مباراة السعودية ضد الصين إحدى مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022 على مجموعة قنوات SSC SPORTS على اعتبار أنها المالكة لحقوق بث وإذاعة كل لقاءات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022 في المملكة العربية السعودية.

حقق المنتخب الاخضر الفوز التعادل مع الصين اليوم بالرغم من تأهلهم رسمياً بعد فوز اليابان على أستراليا، وبذلك يعتبر المنتخب السعودي أحد المنضمين إلى كأس العالم للمنتخبات 2022 في قطر.

موعد مباراة السعودية اليوم

يمكن أيضا مشاهدة السعودية والصين على الهواء مباشرة اليوم الموافق 24-3-2022 بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث سوف تذاع حصرياً عبر قناة SSC SPORTS HD  الرابعة المشفرة، بالإضافة إلى تطبيق شاهد VIP  على شبكة الإنترنت، وسوف يتولى التعليق على مباراة اليوم المعلق السعودي عبد العزيز السبر.

القنوات الناقلة السعودية والصين

كما ستذاع هذه المباراة عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية آسيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى  قنوات BEIN SPORTS  القطرية في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما عدا دولتي السعودية والإمارات، فسوف تذاع بالتحديد على قناة BEIN SPORTS AFC HD   المشفرة، ويترقب العديد من جماهير المنتخبين لمتابعة هذه المباراة الهامة والمنتظرة من أجل انتظار الحصول على بطاقة التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *