موعد المغرب والكونغو في تصفيات كأس إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد المغرب والكونغو ، يبحث الكثير من عشاق الكرة المستديرة عن موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، المغرب والكونغو وهذه المباراة هي التي سوف تحدد من هو المتأهل إلى نهائيات كأس العالم لهذا الموسم 2022 من بين الخمس مراكز في أفريقيا، وتصدر منتخب المغرب المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، وعلى الجانب الآخر تصدر منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة، وكان قد حصل منتخب بنين علي 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منتخب الكونغو، كما تصدر منتخب تنزانيا المركز الثالث برصيد 8 نقاط وكذلك منتخب مدغشقر الذي حصل على المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

سجل أولى أهداف اللقاء اللاعب الكونغولي يوان ويسا الهدف الاول له خلال الدقيقة 12، وحصل اللاعب نايف أكرد على إنذار في الربع ساعة الأولى وتعتبر منافسات اليوم من العيار الثقيل حيث يجتمع بها عمالة أفريقيا فيما بينهم للمنافسة في التأهل من كل مجموعة إلى كأس العالم للمنتخبات.

توقيت المغرب والكونغو
نتيجة المغرب والكونغو

موعد المغرب والكونغو

سيستضيف منتخب الكونغو الديمقراطية منتخب المغرب الذي يعرف بأسود الأطلس على أرضه في ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، في مباراة ذهاب الدور الفاصل لنهائيات كأس العالم 2022.

توقيت المغرب والكونغو

ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الجمعة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7 بتوقيت الإمارات، علي أن تكون مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من شهر مارس بالدار البيضاء بالمركب الرياضي محمد الخامس.

المغرب ضد الكونغو 

تنقل قنوات بي ان سبورت مباريات تصفيات المونديال 2022، حيث تمتلك جميع حقوق بث مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022، كما يمكن متابعة جميع مباريات هذه البطولة من خلالها عن طريق الإشتراك الشهري، أما بالنسبة لجمهور المغرب فيمكنهم متابعة المباراة عبر القنوات الرياضية الأرضية، بالإضافة إلي قناتي الأولى والثانية المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو اليوم

  • قناة بين سبورت الرياضية.
  • التردد:11084.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز:27500.
  • معدل تصحيح الخطأ:⅔.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *