موعد مباراة الجزائر والكاميرون في التصفيات اليوم والقنوات الناقلة

موعد الجزائر والكاميرون ، يتابع الملايين تصفيات كأس العالم للأندية قطر ٢٠٢٢، يواجه المنتخب الجزائري منتخب الكاميرون بعد تأهله على حساب منتخب بوركينا فاسو بصعوبة، وتعد هذه المباراة أيضاً من المباريات التنافسية الثقيلة وتلقى باهتمام كبير من قبل جماهير كرة القدم، وتقام مباراة الذهاب داخل ملعب المنتخب الكاميروني والعودة على الأراضي الجزائرية ويتصدر المنتخب الجزائري قمة الترتيب الذي يتواجد به برصيد أربعة عشر نقطة على حساب بوركينا فاسو والذي يبتعد عن الصدارة بنقطتين يذكر بأن مباراة تونس ومالي تقام في نفس التوقيت الساعة السابعة مساءً.

في الجانب الآخر سدد اللاعب سليماني هدف التقدم لصالح المنتخب الجزائري في الدقيقة 40 بالرغم من سيطرة الكاميرون على مجريات اللقاء، ومن المتوقع أن يتم الرد بقوة خلال الشوط الثاني سواء بتأكيد الفوز عن طريق هدف للمنتخب الجزائري أو تحقيق التعادل عن طريق الكاميرون.

تذاع مباراة الجزائر مباشرة اليوم من خلال المجموعة الوطنية الجزائرية والتي أعلنت عن نقل أحداث اللقاء.

نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون
موعد الجزائر والكاميرون

موعد مباراة الجزائر والكاميرون

مباراة الذهاب في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات، الجمعة الموافق ٢٥ مارس ٢٠٢٢ تقام مباراة الذهاب داخل ملعب جابوما الخاص بالكاميرون.

القنوات الناقلة الجزائر والكاميرون

بينما تأتى مباراة العودة في التاسعة  ونصف بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف حسب توقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر حسب توقيت الإمارات، الموافق ٢٩ من نفس الشهر ٢٠٢٢، تنقل المباراة عبر قنوات SSC 4 داخل المملكة العربية السعودية بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي، وتقام العودة فى ملعب مصطفى تشاكر.

مباراة الجزائر ضد الكاميرون 

لا تملك قناة جزائرية حقوق بث المباراة بعد لاكن شبكة قنوات bein sport  لديها حقوق نقل مباريات كأس العالم ٢٠٢٢ وأيضاً القناة الرسمية لاتحاد الكرة عبر اليوتيوب، وفاز الجزائر على حساب الكاميرون بهدف وحيد خلال الشوط الأول عبر سليماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *