“أحلى أناشيد”.. تردد قناة كراميش Karameesh وأقوى إشارة مش هتقطع معاك تاني على النايل سات

تردد قناة كراميش Karameesh ، من أفضل قنوات الأطفال الموجودة على النايل سات وتتميز بأنها حققت انتشار كبير بين غيرها من قنوات الأطفال المخصصة في عرض الأغاني والكرتون المناسب للأطفال من عمر ست أشهر وحتى 10 سنوات، ويثق فيها الآباء لأنها تقوم بعرض محتوى جيد وبناء لجميع الأطفال وخالي من أي إبتذال فهي تتميز بالمحتوى المطور بشكل مستمر من اجل تقديمه إلى الطفل لتطوير جميع مهاراته وإمكانياته المختلفة، وقد أعلنت القناة منذ أسبوعين عن تردد قناة كراميش الجديد والذي دعت من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب والتلفاز إلى أهمية البحث عنه على النايل سات لإعادة تشغيلها من جديد لأطفالكم.

تردد قناة كراميش على النايل سات

تتوفر قناة كراميش للاطفال بأنها على القمر الصناعي نايل سات بتردد رقم 11603، ومتوفرة بمعامل استقطاب أفقي كما أنها موجودة بمعامل ترميز للخطأ يصل إلى 27500 ومتوفرة بمعدل ترميز 5/6 وتتميز بأنها تعرض المحتوى الخاص بالأطفال بجودة صوت وصورة عالية.وهي تقنية الاتش دي.

حيث تم إفتتاح هذه القناة المميزة كأول مرة في عام 2019 وبدأت في التطوير من نفسها حتى أصبحت من أولى القنوات التي لا يخلو أي منزل من تشغيلها للأطفال بمختلف الأعمار.

محتوى قناة كراميش للاطفال

يقدم تردد كراميش على النايل سات محتوى مفيد للاطفال ومميز وهذا من خلال الأغاني والأناشيد المختلفة، التي تقوم بعرضها على القناة وغيرها من البرامج المختلفة والمميزة التي تحمل المعلومات الهامة التي يتعلمها الطفل، حتى تقوم بتقوية مهاراته العقلية والذهنية.

قناة كراميش الجديد 2022

ومن الأفضل ضبط التردد الخاص بالقناة على جهاز الرسيفر حتى تتمكن من توفير جو ممتع للطفل ويقوم بمشاهدة كل ما هو ممتع ومميز بشكل مباشر وبدون تشفير لدفع رسوم مقابل الحصول على البث الحصري، ويتميز محتوى قناة Karameesh tv بأنه خالي من أي تدخلا في الاخلاقيات الإسلامية الموجودة في المجتمع المسلم الذي نعيش فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *