نتيجة مصر والسنغال اليوم وفوز المنتخب المصري في لقاء الأسود

يستعد منتخب الفراعنة لمواجهة نظيره منتخب السنغال في مباراة نارية في إطار منافسات الدور الحاسم من تصفيات المونديال لأفريقيا، مصر والسنغال ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب غداً الجمعة الموافق 25 من شهر مارس على إستاد القاهرة، وذلك في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر والساعة 10:30 بتوقيت السعودية، وسط جمهور عريق يتعدي 60 ألف مشجع، وعلي الجانب الآخر سوف تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من شهر مارس على ملعب أولمبي الجديد، ويرغب المنتخبين في تحقيق النصر وذلك لضمان دخول مونديال كأس العالم، ويرغب المنتخب المصري في تعويض خسارة أمم أفريقيا.

يبدأ الشوط الثاني خلال اللحظات الجارية مع دخول لاعبي المنتخبين من جديد ومن المتوقع أن يؤدي الفراعنة أداء قوي عن المباريات الأخيرة، في الجانب الآخر السنغال والتي تطمح إلى مواصلة إكتساح البطولات.

لا يزال الشوط الأول مستمر بالهدف الذي سددها محمد صلاح وتتقارب نسب الاستحواذ بين الفريقين كما أن أليو سيسة من المفترض أن يبحث عن خطة جديدة يدخل بها خلال الشوط الثاني في حالة إستمرار الوضع كما هو، يذكر بأن عبد المنعم قد خرج مصاب بصدمة ودخل ياسر إبراهيم الان لإستكمال الشوط الأول.

يدخل في هذه الأثناء لاعبي منتخب مصر والسنغال إلى أرضية ملعب القاهرة لاتخاذ مواقعهم المطلوبة، ونشر كارلوس كيروش التشكيل الذي تواجد به جابر منذ فترة بالإضافة إلى وجود المحترفين المصريين ضمن التشكيل الرسمي للفراعنة.

مباراة مصر والسنغال اليوم
نتيجة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال 

تعد نتيجة مباراة غداً من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 من الجولات الحاسمة من أجل التأهل لكأس العالم، كما سيكون لها تأثير على مباراة الإياب في العاصمة السنغالية، ولذلك تطمح الجماهير المصرية في الوصول إلي كأس العالم للمرة الثانية، بعدما نجح نجم ليفربول محمد صلاح بالتأهل بمصر في بطولة المونديال الماضية.

منتخب مصر والسنغال 

يستعد لاعبي المنتخب الوطني علي ملعب الدفاع الجوي بقيادة كارلوس كيروش وبمساعدة قائد الفريق محمد صلاح، وأوضح كيروش أن محمد صلاح علي أتم إستعداد لمواجهة أسود السنغال، كما علق قائلا ” أتمني أن يصدق أليو سيسيه مدرب السنغال إشاعة إصابة محمد صلاح “، وأوضح كيروش أيضا أنه على علم بطريقة تفكير أليو سيسيه وأنه جاهز لهذه المواجهة.

ماتش مصر اليوم

وأبدى كلا المنتخبين مدى إستعدادهم والروح القوية لتحقيق الفوز بالأخص بعد اللقاء الأخير الذي جمعهم؛ حيث خسر المنتخب المصري أمم أفريقيا ويرغب بتعويضها لإرضاء الجماهير بالإضافة إلى إعتبار التصفيات هي أبرز الطرق لدخول مونديال كأس العالم.

توقيت مصر والسنغال

ونصح كيروش المنتخب الوطني بأهمية الثبات الدفاعي حيث أنه أهم شئ لتحقيق الفوز وقيادة المنتخبات، كما أضاف نجم منتخب الفراعنة السابق عمرو السولية إن لاعبي المنتخب لم ينسوا قط هزيمتهم أمام السنغال، وخسارة لقب كأس أمم إفريقيا، ولذلك عليهم الأخذ بالثأر في المباراتين القادمتين من بطولة كأس العالم للمونديال 2022.

1 فكرة عن “نتيجة مصر والسنغال اليوم وفوز المنتخب المصري في لقاء الأسود”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *