موعد مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة 25-3-2022 في تصفيات أفريقيا

الحدث الأهم والأكبر لجماهير الكرة المصرية في تصفيات المؤهلة كأس العالم والتي تقام بين  مصر والسنغال حيث يواجه منتخب مصر بقيادة محمد صلاح نظيره السنغالي على أرض ملعب استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الذهاب للجولة الحاسمة لحجز بطاقة التأهل للمونديال قطر ٢٠٢٢، وقد وضعت اللجنة المسؤولة العديد من الشروط للجماهير المصرية قبل التوجه إلى إستاد القاهرة الدولي والمقرر إقامة من خلاله الليلة، يذكر بأن كامل القائمة تتواجد للمشاركة اليوم سوف نتحدث عن كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

نهاية الشوط الأول مع تقدم منتخب مصر على حساب السنغال بهدف صلاح الذي أدخله السنغالي عن طريق الخطأ، وسدد اللاعبين من المنتخب المصري بعض الكرات الخطيرة ناحية ميندي، والتي لم تفلح أي منها ومن المتوقع أن يصبح الشوط الثاني مختلف بشكل كلي.

سجل اللاعب صلاح هدفه ناحية ميندي والتي دخلت عن طريق قدم لاعب السنغال شالية خلال الدقيقة الرابعة، عن طريق الخطأ الذي إرتكبه اللاعبين وقام بإستغلاله محمد صلاح، يذكر بأن استاد القاهرة يمتلئ بكامل طاقته بكامل الجماهير المصرية المشجعة، وسوف نتابع معكم أحداث اللقاء.

نشر الحساب الرسمي على فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي التشكيل الأساسي الذي يدخل به المنتخب الوطني في مهمتهم الصعبة اليوم، من أجل محاولة الفوز على أسود السنغال وابطال أفريقيا ويبدوا أن الحماس يملئ جميع المشجعين في الوطن العربي الراغبين في الاستمتاع في ماتش مصر القوي.

 مباراة مصر اليوم
توقيت مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال

يشاهد عدد كبير من الجماهير المصرية مباراة المنتخب الوطني أمام أسود التي التيرانجا بقيادة ساديو ماني على تردد قناة اون تايم سبورت في تصفيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢، حيث تبدأ من الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

مباراة مصر والسنغال

قيادة محمد صلاح لمنتخب مصر حاملاً آمال الجماهير المصرية التي تمني النفس بحسم بطاقة التأهل بنسبة كبيرة عن طريق لقاء القاهرة قبل العودة على أرض المنتخب السنغالي يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٠٢٢/٣/٩ ميلادية.

مصر ضد السنغال

موعد مباراة مصر ضد السنغال مع بعضهم اليوم الجمعة ٢٠٢٢/٣/٢٥ عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، وإيطاليا، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة تأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية، حيث يواجه نظيره السنغالي، حيث كان المنتخب السنغالي بدوره تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه بوركينا فاسو.

منتخب مصر اليوم

قيادة المباراة تحكيميًا بواسطة الحكم جنوب أفريقي فيكتور جوميز حكم الساحة، والمساعدين الأول هو زخاري سويلا من جنوب أفريقيا، ومساعد ثاني سورو من ليسوتو، وحكم رابع جان جاك ندا لا الكونغو مع حكام VAR اول وزكريا برنس مساعد VAR ثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *