نتيجة ماتش مصر والسنغال اليوم في التصفيات وخبر مفاجئ عقب المباراة تصدم الجميع

الكل مستعد ليرى نتيجة هذه المباراة ومن سيتأهل للصعود في تصفيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2022، مصر والسنغال  وستقام تصفيات كأس العالم في دولة قطر، وكانت المباراة السابقة بين المنتخب المصري ومنتخب السنغال الذي أقيم في استاد القاهرة، انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف واحد، وسوف ننتظر اليوم من سيتأهل للصعود لتصفيات كأس العالم ٢٠٢٢، يذكر بأن بعثة المنتخب الوطني قد سافرت إلى داكار منذ عدة الأيام من أجل مباراة الإياب التي تنطلق الليلة على غرار التصفيات المؤهلة.

نهاية الوقت الإضافي الثاني في المباراة بهدف وحيد فقط لصالح السنغال وهو ما ياخذ اللقاء إلى ضربات الترجيح، لتصبح المباراة في يدي حراس المرمى لخطف بطاقة التأهل إلى مونديال كأس العالم بعد أداء قوي من المنتخبين على مدار الأربعة أشواط.

إنتهى الشوطين الاول والثاني من الوقت الأساسي دون تسديد كرات داخل مرمى إحدى المنتخبين من جديد، وهو ما إستدعى الدخول في أشواط إضافية والتي تشبه إلى حد كبير الأحداث التي جرت في لقاء مصر والسنغال الأخير في بطولة أمم أفريقيا، ويعد العامل الأقوى هو المجهود البدني فقط.

بداية الشوط الثاني من اللقاء مع دخول قوي من كلا المنتخبين في رغبة منهم لتغيير أحداث المباراة سواء بتأكد السنغال الفوز ومن الطرف الأخر محاولة مصر الدخول في أجواء اللقاء عبر هدف التعادل، وتعد التصفيات بالنسبة لهم أهم من المبارايات السابقة سواء على المستوى القاري أو الأوروبي.

إحتساب أولى أهداف اللقاء لصالح المنتخب السنغالي والذي حصل على هدف عبر فتحي من المنتخب المصري بالدقيقة 4، ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تعديل الخطأ الذي حدث خلال النصف الأول من المباراة وقد يتم تغيير المجريات بالكامل خلال الشوط الثاني، والذي من المحتمل أن يجري به كيروش تغييرات أخرى.

ملخص مباراة مصر والسنغال
ماتش مصر والسنغال

نتيجة ماتش مصر والسنغال 

اليوم مباراة المنتخب المصري مع المنتخب السنغالي في التصفيات للصعود إلى تصفيات كأس العالم، حيث ينتظر جميع الشعوب العربية نتيجة هذه المباراة وبالأخص مع وجود إثنين من المنتخبات الأفريقية القوية التي تجمع بين عمالقة اللاعبين من مختلف الأندية الأفريقية والعالمية.

خسارة المنتخب المصري بضربات الترجيح جعلته يخرج رسمياً من مونديال كأس العالم المقبل، بعد أن ضيع اللاعبين ركلات الترجيح.

وقد صدم الجميع بعد أنباء خبر رحيل كيروش عن المنتخب المصري حسب العقد الموقع بين الاتحاد والمدير الفني للمنتخب في حين لم يتم تاكيد هذا الخبر حتى الآن.

ماتش مصر والسنغال

وكانت المباراة بين مصر والسنغال الذي أقيمت في ستاد القاهرة يوم الجمعة السابق جولة الذهاب والتي انتهت بانتصار المنتخب المصري على منتخب السنغال بهدف واحد الذي أحرزه اللاعب المصري محمد صلاح، ومن الجدير بالذكر أن منتخب السنغالي قد انتصر على المنتخب المصري السنة الماضية بالفوز بكأس الأمم الأفريقية؛ لذا يأمل الشعب المصري بالفوز على السنغال ويتأهل منتخبهم للصعود في تصفيات كأس العالم.

هزيمة منتخب مصر

إن مباراة المنتخب المصري ومنتخب السنغال ستقيم اليوم على ملعب ديامنياديو في دولة السنغال، ومن المؤكد أن المنتخب المصري لن يسمح لمنتخب السنغال بإحراز أي هدف، أما ملعب ديامنياديو فلقد تم افتتاحه منذ فترة قريبة في دولة السنغال، كذلك حتماً أن مباراة العودة لن تكون سهلة على المنتخبين، فالمباراة السابقة التي أقيمت في ستاد القاهرة قد شهدت تنافس كبير بين المنتخبين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

  • لاعب حارس المرمى هو محمد الشناوي.
  • لاعبو خط الدفاع هم ياسر إبراهيم وعلى جبر وعمر جابر.
  • لاعبو خط الهجوم هم محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن.
  • لاعبو خط الوسط هم حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد النني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *