Match Egypt مصر والسنغال اليوم 29/3/2022 وخروج الفراعنة من المونديال

ملخص مصر والسنغال ، ضمن منافسات المرحلة النهائية لتصفيات دولة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢  ماتش مصر والسنغال بحيث تجري على مباراتين ذهاباً وايابا، كما يلتقي اليوم مع منتخب السنغال بمباراة الذهاب بالقاهرة قبل أن يلعب المنتخبين يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة السنغالية، وتعتبر هذه المباراة من العيار الثقيل حيث يتقابل بها الطرفين مرة أخرى بعد الهزيمة التي لحقت بالسنغال في ماتش مصر الأخير لذلك تعد هذه المباراة بمثابة رد إعتبار للاسود في الجانب الأخر يوجد المنتخب المصري والذي يدخل بطموحات كبيرة مع وجود الفرعون المصري محمد صلاح واللاعبين لإعتبارهم هذه المباريات هامة بالأخص بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا الأخير.

بعد الدفاع والهجوم القوي الذي قام به المنتخب الوطني يتبقى فقط ضربات الترجيح والتي تحدد المنتخب المتأهل رسمياً إلى كأس العالم في أجواء صعبة، ويسعى الشناوي إلى بقاء شباكه نظيفة حتى يساعد المنتخب في الفوز في الجانب الآخر حراس السنغال وتشيلسي والذي يدافع عن عرين الأسود.

بعد الشوط الثاني القوي والذي سيطر به المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة منه إنتهى دون تغيير في المباراة، وقام كيروش بإدخال زيزو كبديل في اللقاء وهو الذي أحدث تغيير كبير بالإضافة إلى دخول مصطفى محمد وخروج مرموش.

بالرغم من محاولات المنتخب المصري إلا أنها لا تفلح حتى الدقيقة 60 حيث يرغب المنتخب بالتعادل بأي طريقة ممكنة حتى يسهل مشواره في الوصول إلى مونديال كأس العالم، ووصلت عدد تسديدات السنغال في مرمى الشناوي نحو ثلاث كرات في حين وصلت كرة واحدة فقط إلى مرمى السنغال.

ملخص منتخب مصر اليوم
نتيجة مصر والسنغال

ملخص مصر والسنغال

المباراة تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، كما يسعى كيروش المدير الفني لمنتخب مصر للخروج بنتيجة إيجابية اليوم أمام منتخب السنغال، يذكر بأن فوز الأسود السنغالية على الفراعنة بركلات الترجيح في اللقاء الأخير جعلت أحلام المصريين في كاس العالم أكبر والتأهل بالأخص قبل مقابلة اليوم بين نجمي ليفربول محمد صلاح، و السنغالي ساديو ماني للفوز ببطاقة التأهل لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

مع إقتراب المباراة يزداد البحث حول الموعد والقنوات الناقلة من أجل إمكانية متابعة هذا اللقاء القوي، حيث يلتقي الطرفين اليوم الثلاثاء الموافق 29 من مارس ويمكن متابعة هذا اللقاء عبر قناة اون تايم سبورت على النايل سات.

ماتش مصر والسنغال

وهناك توقعات كبيرة أن يحدث تغييرات في تشكيل منتخب مصر الليلة بعدم وجود الونش بالإضافة إلى أخبار عن تواجد عمرو مرموش كبديل للاعب مصطفى محمد، حسب رؤية كارولوس كيروش، ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة على المنتخب المصري وسوف ترفق لكم التشكيل المتوقع للقاء القمة الأخير المؤهل إلى كأس العالم للنسخة الحالية.

تشكيل مباراة مصر

  • حارس المرمى: محمد الشناوي. 
  • خط الدفاع: أبو الفتوح ، وعمر جابر،، محمد عبد المنعم، وأحمد فتوح، أيمن أشرف.
  • خط الوسط: عمرو السولية، ومحمد النني، وحمدي فتحي. 
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفي محمد، عمرو مرموش، تريزيجية.

ماتش مصر ضد السنغال

إنتهت المباراة الماضية بفوز يلا شوت منتخب مصر على حساب السنغال بهدف دون رد قام بتسجيله ساليوسيس بالخطأ في المرمى، بعد تصدي محمد صلاح اصطدام بالعارضة لكى ترد في جسد ظهير السنغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *