ملخص السعودية واستراليا اليوم وفوز الأخضر بهدف الدوسري

ملخص السعودية واستراليا ، الملايين من المشاهدين يريدون في الوقت الراهن  السعودية واستراليا؛ حيث يزداد البحث عنها بصورة كبيرة عن موعد مباراة المنتخب السعودي مع أستراليا، وتردد القناة الناقلة لمباراة السعودية واستراليا  ومن هو معلق المباراة على أرض وما هو الملعب الذى، وحسب الجدول الخاص باللقاءات المنتظرة اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس للعام الحالي، بالرغم من التأهل الرسمي للمنتخب السعودي إلى مباريات كاس العالم إلا أنا فوز اليوم مهم للاعبين لزيادة الثقة لديهم بالإضافة إلى كونها تشبه المبارايات التي يتقابل بها اللاعبين في البطولة العالمية المقامة في دولة قطر.

يبدأ خلال هذه اللحظات الشوط الثاني على أمل أن يحدث تغيير من خلال تسديد أهداف في اللقاء لتحديد الفائز، بالرغم من تأهل الأخضر للمونديال لكنه يضع طاقة كبيرة في اللقاء لإثبات إستحقاقهم في الصعود إلى كأس العالم.

يتواجد في الوقت الراهن منتخب السعودية في المركز الثاني بترتيب المجموعة وذلك بمجموع 21 نقطة فقط، في حين يبلغ المركز الأول منتخب اليابان والذي حصل على 22 نقطة من كامل المباريات التي خاضها في حين تتواجد استراليا في المرتبة الثالثة بعدد 16 نقطة فقط.

وتعتبر مباراة السعودية واستراليا ضمن الجولة الثالثة من المجموعة ب والتي يتواجد بها المنتخبين، وتنطلق في اللحظات الحالية المباراة على ملعب الملك عبد الله وتم إعلان تشكيل اللقاء من قبل المدربين.

ملخص السعودية واستراليا

ملعب الملك عبدالله يستضيف مباراة من اهم مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، من ضمن الجولة الأخيرة، تأمل المملكة العربية السعودية  فى الفوز، لانها حملتها في تصفيات آسيا فى المباراة النهائية لها، وتكون من ضم الجولة ١١ وهذا المباراة ينتظرها الجميع وخصوصا جماهير المنتخب السعودي، طلب الجمهور من المنتخب السعودي الفوز والحصول على النقاط الثلاث الفاصلة، ولقد تولى مهمة التعليق على المباراة المعلق فهد العتيبي.

وقد تمت إقامة مباراة قوية أخر في قارة أفريقيا والتي جمعت بين  منتخب مصر والسنغال  وخرج على أثرها الفراعنة، في حين ضمنت السعودية التأهل من تصفيات ٱسيا.

موعد مباراة السعودية واستراليا

ستقام المباراة بين المنتخب السعودي واستراليا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٢، وتكون فى ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وتكون المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، تمام الساعة التاسعة  مساء المملكة العربية السعودية، وقطر وسوريا وفلسطين والأردن، وفى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وتعرض المباراة على شاشة قناة SSC 7 SPORT HD.

القنوات الناقلة السعودية واستراليا

عودتنا قناة SSC 7 SPORTS HD بنقل اللقاء في مباريات منتخب السعودية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢، من خلال شاشتها على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.

  • القمر الصناعي عرب سات التردد ١٢٤١٨.
  • الاستقطاب افقي. 
  • معدل الترميز ٢٧٥٠٠.
  • التشفير مفتوح. 
  • معامل تصحيح الخطأ ٣/٤.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *