نتيجة الهلال والاتحاد اليوم الاثنين 23-5-2022 في الدوري السعودي

الهلال والاتحاد اليوم ، تستعد المملكة العربية السعودية إلى حدث رياضي كبير يجمع بين الفرق الأكثر شعبية وعراقة في حيث ينطلق ملخص  الهلال والاتحاد ويمتلك الفريقين تاريخ طويل من المباريات التي حدثت بينهم وجمعتهم في البطولات المختلفة سواء المحلية أو القارية، ويعتبر الكلاسيكو الحالي رقم 149 لكن التاريخ يشهد لنادي الهلال بالفوز بعدد أكبر من الاتحاد حيث حقق الزعيم 64 فوز في حين حقق اتحاد جدة 50 فقط، ويتم إقامة المباراة ضمن مباريات الدوري السعودي الحاسمة.

نتيجة الهلال والاتحاد اليوم

وحسب ترتيب الدوري السعودي والذي يدخل على تفوق الاتحاد خلال الفترة الراهنة حيث إستطاع أن يتربع على المركز الأول بعد أن فاز بعدد مباريات قياسي وصل إلى 19 مباراة وخسر ثلاث في حين تعادل بأربع لقاءات ويمتلك 61 نقطة، أما عن الزعيم والذي يتواجد في المركز الثاني فقد فاز في 16 مباراة وتعادل بسبعة وخسر بثلاث.

الهلال ضد الاتحاد

تشير الكثير من الأخبار حول قيام المدرب دياز بوضع اللاعب محمد جحفلي في خط الدفاع بشكل أساسي بالكلاسيكو اليوم، وذلك بجوار اللاعب البليهي وذلك كبديل عن هيون سو والذي تعرض إلى الإصابة في وقت سابق، ومن المقرر أن يقام هذا اللقاء على ملعب “الجوهرة المشعة” والمتواجد في مدينة جدة.

موعد الهلال والاتحاد

ويعاني الزعيم في خط الدفاع حيث يغيب كذلك اللاعب متعب المفرج بداعي الاصابة، وقد تسال عدد من المتابعين حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها حيث تبدأ في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والساعة 09:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة الهلال والاتحاد

سوف يتم إذاعة المباراة من خلال قناة ssc sport 1 وسوف يتولى المعلق الصوتي فهد العتيبي مهمة التعليق على وقد إلتقى الفريقين بالجولة الأولى حيث حقق الهلال فوز على حساب الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

وسوف يتابع الحدث الرياضي الكبير عدد من مشجعي الزعيم والعميد من مختلف أنحاء الوطن العربي من أجل معرفة مصير البطولة ونهايتها، ويوجد الكثير من نقاط القوة والضعيف التي يمتلكها كلا الفريقين ومن الصعب أن يتم تحديد المنتصر الليلة، بالرغم من كون الهلال الاكثر فوزاً في المرات السابقة إلى أن الاتحاد قام بتدعيم صفوفه بالعديد من المحترفين.

تواجد ضمن صفوف الاتحاد من جديد اللاعب المصري والمنتخب الوطني أحمد حجازي ضمن لاعبي الفريق، ووصلت غيابات المحترف أكثر من ثلاثة أشهر متتالية ليعود إلى الملاعب مرة أخرى بالكلاسيكو الكبير وقد أعلن المدرب عن اللاعبين بداخل خط الهجوم لليلة والتي شهدت تواجد كلا من البيشي، عبد الرازق حمد الله، إيفور وسوف نشاهد اللقاء عبر SSC HD 1.

يبدوا أن الشوط الأول قد إنتهى مع تقدم الاتحاد بفارق هدف في حين إستمرت النتيجة لصالح الهلال كما هي دون إدخال أهداف في شباك منافسهم، ومن المتوقع أن يجري مدرب الزعيم بعض التغييرات في الشوط الثاني لتعويض الأحداث التي جرت وسجل روماريو من خلال ضربة جزاء مستحقة لهم هدف التقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *