تصميم رسائل تهنئة شهر رمضان 2022 مسجات تهنئة الأهل والأحباب بالشهر الكريم

رسائل تهنئة شهر رمضان 2022 ، ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك كل عام وانتم بخير، ويستعد المسلمين في كل مكان لاستقبال الشهر الفضيل شهر الرحمة والمغفرة، والذي يتهاتف الجميع لاستقبال بالبسمة آملين في غفران الذنوب وتحقيق الآمال واستجابة، حيث أن شهر الصيام هو من أفضل شهور السنة، وللصائم عند فطره دعوة لا ترد، ولذلك يستعد المسلمين في كل مكان لاستقبال هذا الشهر بالكثير من الأماني والدعوات التي يأملون في تحقيقها في هذا الشهر الكريم، وأيضًا إرسال الرسائل للتهنئة بشهر رمضان لتهنئة الأهل والأحباب.

يترقب الجميع الآن بداية اولى ساعات الصيام لشهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، حيث أنه في هذا الشهر تكثر أعمال الخير ويكثر الفرحة والأمل لقبول الدعوات، حيث يسعى الجميع إلى إرضاء الله وصلة الرحم سعيًا وراء التقرب بتلك الأعمال إلى الجنة ونيل الأجر والثواب في هذا الشهر الكريم، وهذا ما يجعلهم يهتمون برؤية رسائل وصور تهنئة شهر رمضان المبارك.

رسائل تهنئة شهر رمضان 2022

تتعدد أنواع الرسائل التي من الممكن استخدامها للتهنئة بالشهر الكريم، حيث أنه شهر الخير والرحمة والمغفرة، وفي هذا الشهر يستعد الإنسان لاستقبال بفرحة كبيرة، ويستعد أطيب الذكريات برفقة الأصدقاء والأهل والأحباب، ومن أفضل الرسائل التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء :

  • أهنّئكم من قلبي ومن كُل جوارحي بقدُوم شهر الطّاعات، التي تُفتّح فيه أبواب الجنّة، فلا يبقَ منها بابٌ، وتُغلّق أبواب النار، فلا يبقَ منها بابٌ، وتُصفّدُ فيه الشياطين.
  • يوم سعيد من أيّام حياتنا، وأجمل ما نبدأ به هو مباركة في شهر رمضان الكريم الّلهم بارك لأصدقائي في شعبان وبلغهم رمضان اللهم آمين.
  • مبارك ألوفًا حُلُول هذا الشّهر الذي ينعم فيه المرء بنِعَمٍ روحانيّة، لا ينعم بها المرء في أيّ شهرٍ من شُهُور العام.
  • أصدقائي الكرام، كنّا معًا في رمضان مضى، أسأل الله أن نكون معًا في جنّات النعيم، عساكم من عوّاده بالخير.
  •  مبارك عليكم هذا الشهر الميمون المُبارك الذي تتضاعف فيه الحسنات، وتُرفع فيه الدّرجات، ويُمحى فيه السيّئات.
  • أزفّ إليكم من التهاني أعطرها ومن التبريكات أفضلها بمُناسبة حلُول شهر الخيرات والبركات.

تبريكات رمضانية للأحباب

الحب من أعظم المشاعر المتواجدة في الكون، والتي تحتاج في كل وقت إلى التعبير عن المشاعر، ويسعى الحبيب دائمًا للحفاظ على حبيبه سالمًا، ومن أجمل رسائل رمضان لتهنئة الحبيب :

  • إلى حبيبة عمري، فالحب احتواء وطمأنينة وسلام، أمّا بعد أوصيكِ برمضان الخير خيرًا، دعواتي برفقتك دائما، كل عام وأنتِ بخير، عساكم من عوّاده.
  • إلى الفتاة التي أرغمتني أن تكون الأخيرة في حياتي، أحبك، وكل رمضان وأنتِ بخير، أسأل لكِ كما كنتِ سندي وحبيبتي في الدنيا أن يجمعنا معًا في جنّات النعيم، كل عام وأنت بخير.
  • إلى حبيبي الذي أسند رأسي على كتفهن رمضان كريم وكل عام وأنت الخير لي ولعائلتك، عساكم من عوّاده، وعسان مع بعض بكل رمضان.
  • إلى الرجل الذي اخترته شريكًا لعمري، يا أجمل أيّامي، كل عام وأنت بألف خير، عساك وأحبابك من عوّاد الشهر الكريم.

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن استقبال الشهر الكريم شهر الرحمة والمغفرة شهر رمضان المبارك، ومعه يسعى الجميع إلى التهنئة للغير بتلك المناسبة، والسعي وراء الكثير من الأعمال الخيرة التي تقرب العبد إلى ربه وأهمها الصلاة والدعاء، فتلك العبادات هي التي تكون بين العبد وربه فقط لا يحتاج معه إلى أي مساعدة من الغير، ويستطيع العبد أن يدعو بما شاء والله قريب من عباده يستجيب دعاءهم في الحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *