أجمل تهاني رمضانية للأحباب 2022 تحميل صور ورسائل رمضان استقبال الشهر الكريم

تهاني رمضانية للأحباب 2022 ، اقترب شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة، ومعه ازدادت عمليات البحث لرؤية أجمل التهاني لشهر رمضان المبارك، والتي يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الجوالات، ليكي يبلغ الأفراد احبائهم بأنهم يتذكرونهم عند قرب شهر الرحمة شهر رمضان أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، ويسعى كافة المسلمين في كل مكان إلى استغلال هذا الشهر في الأعمال الخيرة من الصوم والصلاة وقراءة القرآن والدعاء، لتكثر الحسنات وتتزايد وتنقص السيئات والذنوب.

رسائل تهنئة برمضان 2022 وأجمل المسجات الرمضانية وذلك للتهنئة الأحباب ببعضهم وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم هو تاسع شهر في السنة الهجرية وهو الشهر الذي يأتي بعد شهر شعبان وهو شهر الرحمة والمغفرة وكذلك العتق من النار وسوف نقدم بعض رسائل رمضان مسجات وصور.

تهاني رمضانية للأحباب 2022

تتعدد التهاني الرمضانية التي يمكن استخدام لمبادلة الاهل والاحباب التهنئة في هذا الشهر الكريم، ذلك الشهر الذي يسعى فيه الجميع إلى تذكر غيرهم والدعوة لهم، ففي هذا الشهر تزداد الفرص وتكثر الدعوات في هذا الشهر الكريم، حيث أن شهر رمضان هو شهر الخير والرحمة والمغفرة، وهو الشهر الذي يستطيع أن يتقرب فيه العبد إلى ربه، ويدعوه ليستجب له، حيث أن الصائم له دعوة لا ترد وتكون عنده فطره، ومن أجمل رسائل التهنئة بشهر رمضان :

  • أهنئكم بأجمل الكلمات وأختار من اللغة أعبق العبارات بحُلول هذا الشّهر الميمون المُبارك الذي تنبعث فيه الرّوحانيّات وتتضاعف الحسنات وتُغفر فيه السيّئات.
  • اللهم أهلّه علينا بالأمن، والإيمان، والسّلامة، والإسلام، والتوفيق لما تحبه لنا وترضها ربّنا وربك الله، هلال خير، يعاد عليكم بكل خير.
  • اللهم اجعلنا وإياكم من الفرحين حين يقال أين الصائمون ليدخلوا من باب الريان الذي لا يدخله أحد غيرهم، وفقنا الله جميعًا لحسن الصيام والقيام.
  • أسأل الله الذي أرسى الجبال الراسيات أن يُبلّغنا رمضان، وأن يجعلنا فيه من المقبُولين.
  • الحمد لله الذي أحيانا فأوجد لنا مواسم للخير ونفحات للإيمان، كل رمضان وأنتم أجد عملاً، وأكبر أملاً، وألم شملاً، وأسعد حالاً، وأوفر حلالاً، وأريح بالاً، وإلى الفردوس أقرب منال.
  • أعاد الله عليكم هذا الشّهر المُبارك سنواتٍ عديدة وأزمنة مديدة، وأن يرفع درجاتكم ودرجات المُسلمين أجمعين. مبارك عليكم شهر التّراويح، وقراءة القرآن الكريم، وصلاة التهجّد، والصّدقات، وصلة الأرحام.
  • عسى رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تتبارك وجنّة الخلد يارب، داري ودارك والنبي جاري وجارك.
  •  نُبارك لكم على قُدُوم شهر الخيرات، وعلينا جميعًا أن نُسارع إلى فعل الخيرات والطّاعات حتى ننال رضوان ربّ العباد سُبحانه.

صور للتهنئة بشهر رمضان المبارك

تعد الصور من ضمن الوسائل التي يمكن استخدامها مع الرسائل لتهنئة الأفراد بشهر رمضان المبارك، وتتميز بأنها قد تكون معبرة برسالة يريد المستخدم قولها، ويمكن وضعها على الهاتف أو على الصفحات الشخصية للأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، ومن بين الصور الرمضانية المميزة :

1111 3333 22222

عبارات شهر رمضان 2022

ومن أجمل العبارات الرمضانية :

  • أرقّ التعبيرات المقرونة بأسمى الأُمنيات أُردّدها بمُناسبة حلول شهر المنح الربّانيّة، والعطايا الإلهيّة، والنّعم الروحيّة التي يُنعم الله بها على عباده المُسلمين.
  • نهنّئ الأمّة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، سائلين الله سبحانهُ أن يجعلنا جميعًا من عُتقاء شهر المغفرة والخيرات أعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير.
  • أجمع إليكم كلّ معاني المُباركة وكل ألفاظ المُعايدة لأُهنّئكم بالشهر الذي لا يُضاهي فضله أي شهرٍ آخر.
  • بحلول شهر رمضان المبارك لجميع الأعضاء ولجميع الأمة الاسلامية أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الاسلامية بالخير واليمن والبركات وجعلنا وإيّاكم من عتقاء هذا الشهر الكريم، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وكلّ عام وجميع الأمّة الاسلامية بخير وسلام.
  • أتقدّم بالتّهنئة العَطرة إلى أحبّائي الكِرام من كلّ أرجاء العالم بمناسبة حُلُول شهر رمضان المُبارك.
  • تصفّحت معاجم العربيّة علّني أجد فيها ما يُعبّر عن فرحتي بقدوم شهر رمضان، فلم أجد أفضل من أن يُعيده الله تعالى علينا وعليكم رمضان أعوام عديدة، وأن يتقبّل منّا صالح الأعمال في هذه الأيام المُباركة.
  • أتقدّم إلى من يسعى إلى الخيرات ويفعل الطّاعات بالتهنئة بقدوم شهر الرّحمات، والذي فيه تتضاعف حسنات العباد، وتتضاءل سيّئاتهم، وتنبعث الرّوحانيّات من بين جُنُوبهم.
  • بمناسبة شهر الخير، أقول كل عام وأنتم بألف خير، عساكم من عوّاد الشهر الفضيل.
  • مبارك عليكم شهرٌ هو خير الشّهور، وأيام هي خير الأيّام، وروحانيّات لا يُجابهها روحانيات، وأنوار إلهيّة يتنعم بها العباد في شهر هو خير زادِ.

شهر رمضان المبارك هو شهر الرحمة والمغفرة وهو الشهر الذي تتبدل فيه الذنوب إلى حسنات، ويسعى العبد من خلاله إلى التقرب لله عز وجل بالأعمال الخيرة، حيث يسعى إلى الحفاظ على الصلاة وقراءة القرآن والصوم وكافة الأعمال الخيرة وأهمها الأدعية والأحاديث وصلة الرحم، والعمل فهو عبادة عظيمة أيضًا، ونظرًا لأنه لم يتبقى سوى ساعات قليلة لاستقبال الشهر الكريم فأن الجميع يتهاتفون في تلك الساعات إلى إرسال الرسائل والصور للتهنئة بهذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *