بوابة اسوان التعليمية 2021 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان بالإسم ورقم الجلوس

بوابة اسوان التعليمية نتائج الامتحانات ، ينتظر الكثير من أولياء الأمور تفعيل رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في اسوان حيث إعتماد منذ قليل محافظ اسوان وبشكل رسمي نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس، ومن أجل ذلك وفرت بوابة اسوان التعليمية نتيحة الصف الثالث الاعدادى، وذلك فور رفعها على الموقع الرسمي، ووصلت نسبة الطلاب الناجحين أكثر من 80% وهي نسبة كبيرة، ووجه محافظ اسوان التهنئة إلى جميع الطلاب والطالبات.

بوابة اسوان التعليمية نتائج الامتحانات 2021

يمكن التوجه من خلال الرابط الرسمي الذي وفرته وزارة التربية والتعليم من خلال بوابة اسوان التعليمية من أجل استعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى كافة برقم الجلوس والإسم من خلال الخطوات الموضحة الآتية:

  • الدخول على بوابة اسوان التعليمية.
  • الدخول على خانة نتائج الامتحانات.
  • اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية في اسوان والنقر عليه.
  • ستظهر النتيجة بالإسم ورقم الجلوس كاملة.

وبمجرد ظهور النتيجة  والبحث عنها باسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، يتمكن أيضا من معرفة ترتيبه. وتسعى وزارة التربية والتعليم جاهدة لتوفير أيسر الطرق للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان وجميع المحافظات حول الجمهورية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم  إعلان  نتيجة الشهادة الاعدادية  2021 خلال الأسبوعين الجاري والقادم، كل ذلك يتم بعد انتهاء كل محافظة من أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب، كما أعلنت عدد من المديريات التعليمية فى  المحافظات مثل بوابة اسوان التعليمية عن توفير النتيجة، كما أن إعلان موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادى سيتم بشكل مركزي لكل محافظة، وشدد مسئولي المديريات التعليمية فى جميع المحافظات  على اتخاذ الإجراءات الوقائية  اللازمة وتطبيق التباعد الاجتماعى.

ضوابط النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية 2021

  • لا يمكن اضافة درجات الفصل الدراسى الأول إلى المجموع الكلى  للطالب فى نهاية العام، ولكن يشترط  النجاح فى امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
  • إذا لم ينجح الطالب فى امتحانات الفصل الدراسي الأول، عليه التقدم  لامتحان  تكميلى  قبل التقدم لامتحان الفصل الدراسى الثانى.
  • يتم حساب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسى الثانى فقط، للالتحاق بالمرحلة الثانوية وغيرها ، ويكون المجموع من٢٨٠ درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *