نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 ترم ثاني برقم الجلوس والاسم من بوابة نتائج التعليم الاساسي

أعلنت مديرية التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 ترم ثاني على وشك الظهور في هذا الأسبوع، وبالتالي أصبح آلاف الطلاب والأهالي في جميع محافظات مصر في انتظار نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وفي ظل التقدم والتكنولوجيا التي نعيش فيها أصبحت النتيجة على الهاتف المحمول، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، ولا يجب أن نغفل عن أن لكل محافظة موقع خاص بها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 ترم ثاني

أفصح المسئولين في وزارة التربية والتعليم عن تحري الدقة والشفافية في تصحيح الامتحانات، وبذل الجهد وذلك بهدف مصلحة الطلاب، كما أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي يتم الحصول عليها من خلال رقم الجلوس.

أعلن مسئولين عن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية أنها مرتفعة ، كما قاموا بالإفصاح أوائل الطلاب في جميع محافظات مصر حيث أن عددهم ٢٦٦ طالب وطالبة حاصلين على الدرجات النهائية.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني

هناك طريقتين للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 ترم ثاني وهما، الطريقة يتم إحضار النتيجة من المدرسة ولكن هذه الطريقة قديمة للغاية ولا توفر الوقت ولا الجهد، والطريقة الثانية الحصول على النتيجة من خلال المواقع الإلكترونية من خلال رقم الجلوس، وللحصول على النتيجة من المواقع الإلكترونية اتبع الآتي:

  • في البداية الدخول على مواقع وزارة التربية والتعليم.
  • في الخطوة الثانية الدخول على موقع المديريات.
  • بعد ذلك الانتقال إلى موقع المحافظات.
  • نختار المحافظة التابع لها الطالب ثم نكتب رقم الجلوس الخاص به.
  • ثم نكتب الاسم ثلاثي، ونضغط على كلمة إظهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *